كريمات متعددة المهام: تقي من الشمس وترطّب البشرة وتحمي من الشيخوخة
كريمات متعددة المهام: تقي من الشمس وترطّب البشرة وتحمي من الشيخوخةكريمات متعددة المهام: تقي من الشمس وترطّب البشرة وتحمي من الشيخوخة

كريمات متعددة المهام: تقي من الشمس وترطّب البشرة وتحمي من الشيخوخة

تُعتبر الكريمات متعددة المهام هي الأفضل على الإطلاق، من حيث تحقيقها عدة فوائد للبشرة في وقت قياسي، حيث توفّر الوقاية من أشعة الشمس الضّارة، وترطّب البشرة، فضلا عن حمايتها من الشيخوخة.

هنا مجموعة من أفضل الكريمات المتعددة المهام، وذات الفعالية العالية، من كبرى ماركات التجميل حول العالم.

AVEENO ABSOLUTELY AGELES 

يأتي هذا المنتج من AVEENO على شكل قناع استرخاء، فائق الترطيب، فضلا عن احتوائه على عامل حماية SPF بدرجة 30، ويبلغ سعره 20 دولارا.

OLAY REGENERIST WHIP WITH SUN SCREEN BROAD

منتج مميّز من OLAY، ذو لمسات خفيفة، لكنه يحتوي على مجموعة قوية من المكونات، تعمل على تحسين مرونة الجلد، وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وحماية البشرة من أشعة الشمس بدرجة حماية 25.

SUN BUM ORIGINAL SUNSCREEN LOTION

هذا المنتج سوف يوفّر لكِ مجموعة من الفيتامينات عالية الكثافة، التي تعمل على حماية بشرتكِ من الجذور الحرّة التي تعتبر العامل الأساسي في الشيخوخة المبكرة، فضلا عن حماية بشرتكِ من أشعة الشمس الضارة لاحتوائه على عامل حماية بدرجة 50.

MD COMPLETE ANTI – AGING YOUTHFUL SKIN SUN SHIELD

يوفّر هذا المستحضر الخالي من العطور حماية واسعة من أشعة الشمس، إذ يحتوي على عامل حماية بدرجة 50، كما يعمل على تحسين مظهر البشرة بمزيج من مضادات الأكسدة المخصصة لهذه المهمة، ويتميّز بلونه غير اللامع الذي يستمر مفعوله لفترة طويلة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com