بشرة

لبشرة صحية.. استخدمي هذه المنتجات التجميلية قبل حرّ الصيف

لبشرة صحية.. استخدمي هذه المنتجات ا...

ينصح خبراء التجميل باستخدام مجموعة من المنتجات التجميلية والخاصة بصحة البشرة، خلال هذه الفترة من العام، حيث الجو الربيعي المعتدل، ويبرّر هؤلاء نصيحتهم بأهمية هذه المنتجات في جعل بشرتكِ مستعدة لاستقبال حرّ الصيف الشديد والتعرّق، بشكل مثالي. ومن أهم هذه المنتجات.. مرطّب اليدين استخدام اليدين طوال الوقت يجعلهما عرضة للاهتراء والتقطيع، خاصة أنهما مؤشر واضح على سنكِ وعمركِ، أكثر من أي جزء آخر في جسمكِ، لذا لا تتركي يديكِ جافتين، واحرصي على وضع مرطّب لليدين يحتوي على قيمة غذائية عالية مثل كريم اليدين SICILIAN SUNRISE. كريم الأساس الصحّي استخدام كريم الأساس واحد من أهم أساسيات وضع المكياج، ولكن إن أسأتِ

ينصح خبراء التجميل باستخدام مجموعة من المنتجات التجميلية والخاصة بصحة البشرة، خلال هذه الفترة من العام، حيث الجو الربيعي المعتدل، ويبرّر هؤلاء نصيحتهم بأهمية هذه المنتجات في جعل بشرتكِ مستعدة لاستقبال حرّ الصيف الشديد والتعرّق، بشكل مثالي. ومن أهم هذه المنتجات..

مرطّب اليدين

استخدام اليدين طوال الوقت يجعلهما عرضة للاهتراء والتقطيع، خاصة أنهما مؤشر واضح على سنكِ وعمركِ، أكثر من أي جزء آخر في جسمكِ، لذا لا تتركي يديكِ جافتين، واحرصي على وضع مرطّب لليدين يحتوي على قيمة غذائية عالية مثل كريم اليدين SICILIAN SUNRISE.

كريم الأساس الصحّي

استخدام كريم الأساس واحد من أهم أساسيات وضع المكياج، ولكن إن أسأتِ اختياره فسوف يضر بشرتكِ أيضا، لذا احرصي على استخدام كريم يحتوي على فيتامين C، يوفّر لجلدكِ حماية مثالية، فضلا عن تغذية بشرتكِ بشكل أساسي بجميع العناصر الغذائية المناسبة، ومن أفضل هذه الكريمات TRIPLE ACTION SERUM FOUNDATION NO7.

برنامج لحماية الوجه والبشرة

برنامج العناية بالبشرة من خلال اختيار الحمض النووي هو الأحدث في عالم الجمال، وهو الذي يحدّد لكِ منتجات العناية بالبشرة والمكملات الغذائية لمدة 3 أشهر، وهو ما يوفّر لكِ البرنامج المثالي لحماية بشرتكِ.

حمام مُنعش

يوفّر وقت الاستحمام الكثير من الاسترخاء، وهناك العديد من المنتجات الطبيعية التي تمنحكِ الطاقة اللازمة، وتحتوي على مزيج من الروائح الناعمة من الورود الهندية وعسل الهيمالايا وزيت اللوز الحلو، إذ تترك البشرة ناعمة وحريرية، وذات رائحة مُنعشة وطيبة في الصباح، ومن أبرز هذه المنتجات THE RILUAL OF AYUROEDA BATH FOAM DHS84 + RILUALS.
اترك تعليقاً