بشرة

ما هو علاج الميزوثيرابي للبشرة؟ وهل هو مؤلم؟ الإجابة لدى الدكتورة ربى بحادي

ما هو علاج الميزوثيرابي للبشرة؟ وهل...

محتوى مدفوع

تحدثت الدكتورة ربى بحادي، أخصائية التجميل والبشرة، عن العلاجات التجميلية المستخدمة اليوم، ومن أبرزها: الميزوثيرابي، وشد الوجه عبر الخيوط ، والليزر الكربوني، وغيرها. وأكدت الدكتورة بجادي في حديث لها مع فوشيا، أنه لا يجدر على المرأة الخضوع لأي علاج بالتقشير للبشرة في حالة عدم الحاجة له، إلا إذا كان الهدف منه حماية البشرة أو الابتعاد عن هوس التجميل. ونصحت الدكتورة بجادي النساء بالاهتمام ببشراتهن من خلال الابتعاد عن الأشعة الضارة، ووضع واق للشمس بشكل دائم، وتناول الأكل الصحي، وممارسة الرياضة، ووضع المرطبات وكريمات تأخير أعراض الشيخوخة. https://www.youtube.com/watch?v=AkDvkDa-GbU

تحدثت الدكتورة ربى بحادي، أخصائية التجميل والبشرة، عن العلاجات التجميلية المستخدمة اليوم، ومن أبرزها: الميزوثيرابي، وشد الوجه عبر الخيوط ، والليزر الكربوني، وغيرها.

وأكدت الدكتورة بجادي في حديث لها مع فوشيا، أنه لا يجدر على المرأة الخضوع لأي علاج بالتقشير للبشرة في حالة عدم الحاجة له، إلا إذا كان الهدف منه حماية البشرة أو الابتعاد عن هوس التجميل.

ونصحت الدكتورة بجادي النساء بالاهتمام ببشراتهن من خلال الابتعاد عن الأشعة الضارة، ووضع واق للشمس بشكل دائم، وتناول الأكل الصحي، وممارسة الرياضة، ووضع المرطبات وكريمات تأخير أعراض الشيخوخة.

اترك تعليقاً