بشرة

فيكتوريا بيكهام تُطلق مجموعة للعناية بالبشرة بالتعاون مع "استي لودر"

فيكتوريا بيكهام تُطلق مجموعة للعناي...

اشتهرت عضوة فريق البنات الأشهر سبايسي غيرلز ومصممة الأزياء "فيكتوريا بيكهام" بنشاطها في عالم الموضة والجمال، إذ أطلقت مجموعات للأحذية، والأزياء ومؤخرًا، أعلنت النجمة إطلاقها مجموعة مميزة من منتجات العناية بالبشرة. ولايعد وجود فيكتوريا في عالم الموضة والجمال أمرًا جديدًا، إذ تمتلك خطوط إنتاج لأقمشة الجينز، والعطور والنظارات الشمسية أيضًا، بالإضافة إلى مجموعة من الفساتين الأنيقة والجذابة. كما حازت نجمة فرقة "سبايس غيرلز" السابقة على جائزتي مجلة "غلامور" في العام 2007 لإنجازاتها كأيقونة بارزة في عالم الأزياء، بالإضافة إلى ظهورها على غلاف أبرز مجلات الجمال العالمية، مثل "فوغ" بنسخاتها البريطانية، الهندية والروسية أيضًا. ولم تكشف بيكهام (43 عامًا) أدق التفاصيل

اشتهرت عضوة فريق البنات الأشهر سبايسي غيرلز ومصممة الأزياء "فيكتوريا بيكهام" بنشاطها في عالم الموضة والجمال، إذ أطلقت مجموعات للأحذية، والأزياء ومؤخرًا، أعلنت النجمة إطلاقها مجموعة مميزة من منتجات العناية بالبشرة.

ولايعد وجود فيكتوريا في عالم الموضة والجمال أمرًا جديدًا، إذ تمتلك خطوط إنتاج لأقمشة الجينز، والعطور والنظارات الشمسية أيضًا، بالإضافة إلى مجموعة من الفساتين الأنيقة والجذابة.

كما حازت نجمة فرقة "سبايس غيرلز" السابقة على جائزتي مجلة "غلامور" في العام 2007 لإنجازاتها كأيقونة بارزة في عالم الأزياء، بالإضافة إلى ظهورها على غلاف أبرز مجلات الجمال العالمية، مثل "فوغ" بنسخاتها البريطانية، الهندية والروسية أيضًا.

ولم تكشف بيكهام (43 عامًا) أدق التفاصيل عن المجموعة التي لم يعرف اسمها حتى الآن، وذلك أمر طبيعي، ولكنها كشفت للمجلة أن المجموعة ستتضمن الكثير من الكريمات والعطور.

وقالت بيكهام: "أسعى حاليًا إلى إنشاء لون وأسلوب خاصين بي، وسوف تكون تلك المجموعة مميزة وذات منتجات فعالة حقًا، فأنا أعمل مع الأفضل".

كما كشفت بيكهام أنها ستتعاون مع ماركة مستحضرات التجميل البارزة "استي لودر"، وقالت: "أحببت العمل مع استي لودر، وقد حققنا نجاحًا كبيرًا".

تستعد محبات الجمال للحصول على مجموعة فيكتوريا بيكهام الجديدة، فلا تترددي عزيزتي في الحصول عليها للاعتناء بجمالك.

اترك تعليقاً