بشرة

تعرّفي على أحدث تقنية لشدّ وتنحيف البشرة مع الخبيرة جويل مطر

تعرّفي على أحدث تقنية لشدّ وتنحيف ا...

كشفتْ خبيرة البشرة والليزر جويل مطر، عن أحدث تقنية جديدة لشدّ وتنحيف الجلد venus legsie، والتي تستخدم للجسم والوجه معاً. وقالت جويل في حديث خاص مع موقع فوشيا، إنّ هذا الجهاز يتكون من عدّة رؤوس، ويعمل بتقنية تردّدات الراديو متعددة الأقطاب، والتي تتميّز بقدرتها على اختراق مستويات مختلفة من طبقات الجلد، وذلك من خلال الحرارة العالية، التي تساهم في شدّ االجلد وتقليص السيلوليت. ونصحتْ خبيرة البشرة السيدات بضرورة عمل 8 جلسات، للحصول على النتيجة المطلوبة، بالإضافة لشرب الماء بكميات كبيرة، وعمل التمرينات الرياضة لمدة 20 دقيقة يومياً أو 3 مرات أسبوعيّاً لمدة لا تقل عن 40 دقيقة . شاهدي الفيديو...

كشفتْ خبيرة البشرة والليزر جويل مطر، عن أحدث تقنية جديدة لشدّ وتنحيف الجلد venus legsie، والتي تستخدم للجسم والوجه معاً.

وقالت جويل في حديث خاص مع موقع فوشيا، إنّ هذا الجهاز يتكون من عدّة رؤوس، ويعمل بتقنية تردّدات الراديو متعددة الأقطاب، والتي تتميّز بقدرتها على اختراق مستويات مختلفة من طبقات الجلد، وذلك من خلال الحرارة العالية، التي تساهم في شدّ االجلد وتقليص السيلوليت.

ونصحتْ خبيرة البشرة السيدات بضرورة عمل 8 جلسات، للحصول على النتيجة المطلوبة، بالإضافة لشرب الماء بكميات كبيرة، وعمل التمرينات الرياضة لمدة 20 دقيقة يومياً أو 3 مرات أسبوعيّاً لمدة لا تقل عن 40 دقيقة .

شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً