بشرة

استعدي لعيد الحب.. خطوات تجميلية طبيعية لبشرة مشرقة!

استعدي لعيد الحب.. خطوات تجميلية طب...

عيد الحب على الأبواب، ولا تفصلنا عنه سوى ساعات قليلة، فاستعدّي بوجه جميل وبشرة تشع بالنضارة وتقطر بالإشراق. ولا تأتي نضارة الوجه وإشراقته بين عشية وضحاها، فالأمر يحتاج لبضعة أيام حتى تؤتي خطواتك التجميلية بنتائج مثمرة، وبدلاً من إنفاق المال على كريم الأساس والكونسيلر، امنحي بشرتكِ نضارتها بطرق طبيعية قبل اليوم الموعود. شرب الماء عليكِ أن تشربي بما لا يقلّ عن لترين من الماء يوميًا، لأنه سيساهم في تخليص جسمك من السموم، ويمنح بشرتك الترطيب اللازم، ووبالتالي تكون النتيجة بشرة نضرة مضيئة. الأقنعة المتعددة ما أكثر الأقنعة الطبيعية التي تمد بشرتك بكل ما تحتاجه من عناصر التغذية والجمال، كاستخدام قناع

عيد الحب على الأبواب، ولا تفصلنا عنه سوى ساعات قليلة، فاستعدّي بوجه جميل وبشرة تشع بالنضارة وتقطر بالإشراق.

ولا تأتي نضارة الوجه وإشراقته بين عشية وضحاها، فالأمر يحتاج لبضعة أيام حتى تؤتي خطواتك التجميلية بنتائج مثمرة، وبدلاً من إنفاق المال على كريم الأساس والكونسيلر، امنحي بشرتكِ نضارتها بطرق طبيعية قبل اليوم الموعود.

شرب الماء

عليكِ أن تشربي بما لا يقلّ عن لترين من الماء يوميًا، لأنه سيساهم في تخليص جسمك من السموم، ويمنح بشرتك الترطيب اللازم، ووبالتالي تكون النتيجة بشرة نضرة مضيئة.

الأقنعة المتعددة

ما أكثر الأقنعة الطبيعية التي تمد بشرتك بكل ما تحتاجه من عناصر التغذية والجمال، كاستخدام قناع الطين لتنقية منطقة T المليئة بحب الشباب، وتطبيق قناع العسل على بقية وجهك لترطيبه.

أقنعة طبيعية

جربي الأقنعة التي تحتوي على مكونات طبيعية خالصة، تمنح بشرتكِ التوهج والنضارة بشكل طبيعي، فيمكنك خلط مسحوق الكركم مع خشب الصندل، ومزج الحليب مع ماء الورد.

أقنعة النوم

كثير ما ينصحنا الخبراء بتغذية بشرتنا أثناء النوم، فبمجرد تطبيق قناع معين قبل النوم، سيتغلغل داخل المسام طوال الليل، ثم يشطف فور الاستيقاظ، وستفاجئين ببشرة ناعمة متوهجة لا ينقصها سوى الابتسامة المشرقة.

دمج السيروم في روتينك اليومي

أثبت السيروم المعالج فعاليته على البشرة، والطريقة المثلى لاستخدامه هي تطبيقه قبل الترطيب وبعد التونر، ولا تنزعجي من طبيعته اللزجة، فقط اتركيه بعض الوقت ليجفّ على بشرتك، فهو سريع الامتصاص.

الكريم الليلي المرطب

بعد العمل الشاق وتعرض البشرة لعوامل الطقس الضارة، وأشعة الشمس والتلوث، تحتاج بشرتك للعناية الإضافية، والتخلص من آثار الإجهاد والإرهاق، لذا احرصي على تطبيقه ليلاً قبل النوم.

كريمات العين

تتأثر العين بالإجهاد بشكل ملموس، وتظهر عليها علامات الشيخوخة مبكرا، لذا استخدمي كريم العين ولا تؤخري هذه الخطوة، لتتجنبي الخطوط الدقيقة والتجاعيد في المستقبل.

زيوت الوجه

تحتاج بشرتكِ للتغذية المستمرة، وهو ما يتطلب استخدام الزيوت بصفة يومية، بشرط أنْ يكون خفيفًا ويسهل على البشرة امتصاصه، وبالتأكيد سيضفي على بشرتك الترطيب اللازم.

المداومة على التونر

اجعليها عادة يومية بأن تستخدمي التونر بعد غسل وجهك في الصباح، لأنه مطهر ومنظف ممتاز للبشرة، ويسدّ المسام ويقلل من ظهورها، ويخلص بشرتكِ من بقايا المكياج والأوساخ.

بخاخ الوجه

ضعي بخّاخ الوجه في حقيبتك أينما ذهبت، نظراً لاحتوائه على خصائص ومكونات طبيعية، تحدّ من انسداد المسام والأتربة والتعرق، التي تعدّ من الأسباب الرئيسية في ظهور حب الشباب، كما أنه يغنيكِ عن غسيل وجهك، وبالتالي تحافظين على مكياجكِ طوال اليوم.

اترك تعليقاً