بشرة

خبير تجميل بيونسيه يكشف عن سلاحه السريّ لتحضير نجمات السجادة الحمراء!

خبير تجميل بيونسيه يكشف عن سلاحه ال...

يعتبر الحصول على بشرة ناعمة وجميلة ولامعة حلما يراود النساء حول العالم، للحصول على إطلالة متوهجة وبراقة كالمشاهير والنجمات على السجادة الحمراء والحفلات، إلا أنّ التكلفة العالية لعلاجات العناية بالبشرة قد تعوقك، لذا نعرض لك حلولا سهلة وفعلة للغاية يمكنك بها التمتع بجلد صحي ولامع. فوفقاً للسير جون خبير تجميل النجمة الأمريكية بيونسيه، فإن عصير الجزر هو سلاحه السري في تحضير زبائنه، لفعاليات السجادة الحمراء، إذ يمنحهم إطلالة مشرقة ومتوهجة، بصرف النظر عن الاستعانة بكريمات وأمصال البشرة. وأكد السير جون أن "الاهتمام بالنظام الغذائي يُحسن من حالة البشرة والجلد"، مشيرا إلى حرص الجميع حاليا على اتباع أنظمة غذائية أكثر صحية

يعتبر الحصول على بشرة ناعمة وجميلة ولامعة حلما يراود النساء حول العالم، للحصول على إطلالة متوهجة وبراقة كالمشاهير والنجمات على السجادة الحمراء والحفلات، إلا أنّ التكلفة العالية لعلاجات العناية بالبشرة قد تعوقك، لذا نعرض لك حلولا سهلة وفعلة للغاية يمكنك بها التمتع بجلد صحي ولامع.

فوفقاً للسير جون خبير تجميل النجمة الأمريكية بيونسيه، فإن عصير الجزر هو سلاحه السري في تحضير زبائنه، لفعاليات السجادة الحمراء، إذ يمنحهم إطلالة مشرقة ومتوهجة، بصرف النظر عن الاستعانة بكريمات وأمصال البشرة.

وأكد السير جون أن "الاهتمام بالنظام الغذائي يُحسن من حالة البشرة والجلد"، مشيرا إلى حرص الجميع حاليا على اتباع أنظمة غذائية أكثر صحية مقارنة بالسنوات السابقة، بسبب القلق والخوف من احتواء الأغذية على مبيدات أو هرمونات".

كما أوضح أنّ التغير الكبير في النظام الغذائي قد يجعل جلد المرأة يبدو أكثر صحة مقارنة بـ20 عاما ماضية، إذْ أن الأطعمة تنعكس بشكل كبير على توهج وإشراقة الجلد.

وتكمن الوصفة السحرية لخبير التجميل لضمان إشراقة مشاهير السجادة الحمراء، في مادة "بيتا كاروتين"، وهي مادة عضوية توجد في النباتات والفاكهة ذات اللون الأحمر والبرتقالي، فضلاً عن شرب كمية كبيرة من عصير الجزر.

ووفقاً لخبيرة التغذية فونا توك، فإن مادة بيتا كاروتين المضاد للأكسدة موجودة في الجزر والقرع والبطاطا الحلوة والبطيخ. فضلاً عن الخضروات الورقية مثل السبانخ واللفت.

وتعمل بيتا كاروتين على "حماية الخلايا من التلف، وتتحول في الجسم إلى فيتامين (أ)، المهم للحصول على بشرة صحية، ويساعد على تنظيم وظائف انقسام الخلية في كل من البشرة الدهنية والجافة، ما يساهم في إعطاء الجلد توهجا وإشراقة مضيئة". كما أن هذه المادة تساعد على حماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية التي تسبب تلف واسمرار الجلد، والشيخوخة".

ومن العناصر المهمة أيضا فيتامين (ب) الموجود في بذور الكتان وبذور شيا، فضلاً عن الأسماك الزيتية، إذْ تساعد على تقوية خلايا الجلد وترطيبه.

اترك تعليقاً