بشرة

ماسكات طبيعية تطيل من عمر شباب بشرتكِ

ماسكات طبيعية تطيل من عمر شباب بشرت...

من المعروف أن اللجوء إلى الأقنعة والماسكات المضادة للتجاعيد هو الحل الأمثل لمقاومة التغيرات التي تتعرضين لها كل يوم، مثل أشعة الشمس، والتغيرات الهرمونية، وغيرهما من العوامل التي يمكن أنْ تؤثّر على صحة وشباب بشرتكِ. الخبر الجيّد أنه يمكنكِ الآن عمل ماسكات وأقنعة طبيعية، توفر لكِ الابتعاد عن الكيماويات الموجودة بالمنتجات المتوفّرة في الأسواق، وتساعدكِ في الحفاظ على شباب بشرتكِ لأطول فترة ممكنة، دون أيّ ضرر. العسل مع الليمون هذا القناع غني بالفيتامينات والمعادن والأحماض العضوية والإنزيمات والمضادات الحيوية الطبيعية، ويعمل على تحسين الملمس، وتجديد الجلد، فضلاً عن أنّ الليمون منتج ممتاز لإزالة البقع الداكنة، وتقشير خلايا الجلد الميتة، ويمكن

من المعروف أن اللجوء إلى الأقنعة والماسكات المضادة للتجاعيد هو الحل الأمثل لمقاومة التغيرات التي تتعرضين لها كل يوم، مثل أشعة الشمس، والتغيرات الهرمونية، وغيرهما من العوامل التي يمكن أنْ تؤثّر على صحة وشباب بشرتكِ.

الخبر الجيّد أنه يمكنكِ الآن عمل ماسكات وأقنعة طبيعية، توفر لكِ الابتعاد عن الكيماويات الموجودة بالمنتجات المتوفّرة في الأسواق، وتساعدكِ في الحفاظ على شباب بشرتكِ لأطول فترة ممكنة، دون أيّ ضرر.

العسل مع الليمون

هذا القناع غني بالفيتامينات والمعادن والأحماض العضوية والإنزيمات والمضادات الحيوية الطبيعية، ويعمل على تحسين الملمس، وتجديد الجلد، فضلاً عن أنّ الليمون منتج ممتاز لإزالة البقع الداكنة، وتقشير خلايا الجلد الميتة، ويمكن عمل هذا القناع من خلال وضع 2 ملعقة صغيرة من العسل، مع 2 ملعقة عصير ليمون، مع ملعقة من اللبن الزبادي، ثم مزج الخليط معا، وتطبيقه على الوجه بعد تنظيفه لمدة 30 دقيقة، ثم يُشطف بالماء.

الخيار

الخيار منتج جيد في القضاء على التجاعيد وترطيب البشرة وتنشيط لون الجلد، ويتكوّن قناع الخيار من خيارة طازجة، وملعقة صغيرة من الزبادي الطبيعي، وملعقة من زيت بحر النبق، وتخلط معا لعمل قناع، يوضع على الوجه، لمدة 15 دقيقة.

الأفوكادو

عندما يتعلق الأمر بمكافحة الشيخوخة فالأفوكادو هو المنتج الأفضل، لأنه مصدر جيد من الأحماض الدهنية الأساسية، التي تكافح التجاعيد، وتقلّل من انتفاخ ما تحت العين، ويتكون قناع الأفوكادو من نصف حبة من الأفوكادو الناضجة، و3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، ثم مزجهما معا لعمل خليط، يوضع على الوجه لمدة 20 دقيقة، ويفضّل عمل هذا القناع 3 مرات في الأسبوع، وسترين بعدها الفرق بين بشرتكِ قبل وبعد استخدامه.

اترك تعليقاً