بشرة

تخلّصي من مشاكل البشرة الحساسة.. بهذه الخلطة الطبيعية من مطبخك!

تخلّصي من مشاكل البشرة الحساسة.. به...

محتوى مدفوع

لزيت الزيتون والنشا فوائد هامة للبشرة الحساسة، وذلك لاحتواء زيت الزيتون على العديد من المواد المغذية للعناية بجمال البشرة الحساسة، كما يعمل النشا على تحسين البشرة الحساسة. وقالت أوليجا بيدرو، خبيرة التجميل الإسبانية لفوشيا: "زيت الزيتون يعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها ويمنع ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة؛ لاحتوائه على مادة البوليفينول التي تحمي خلايا الدم الحمراء من حدوث الأكسدة التي تؤدي إلى ذلك، بالإضافة إلى إزالة سواد العينين، كما يفيد في التخفيض من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية". ويعمل النشا على تنظيف البشرة وتنعيمها وإزالة الخلايا الميتة من خلال التقشير، كما يفتح

خبيرة التجميل الإسبانية أوليجا بيدرو

لزيت الزيتون والنشا فوائد هامة للبشرة الحساسة، وذلك لاحتواء زيت الزيتون على العديد من المواد المغذية للعناية بجمال البشرة الحساسة، كما يعمل النشا على تحسين البشرة الحساسة.

وقالت أوليجا بيدرو، خبيرة التجميل الإسبانية لفوشيا: "زيت الزيتون يعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها ويمنع ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة؛ لاحتوائه على مادة البوليفينول التي تحمي خلايا الدم الحمراء من حدوث الأكسدة التي تؤدي إلى ذلك، بالإضافة إلى إزالة سواد العينين، كما يفيد في التخفيض من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية".

ويعمل النشا على تنظيف البشرة وتنعيمها وإزالة الخلايا الميتة من خلال التقشير، كما يفتح لون البشرة ويعيد إغلاق المسامات ويخفف من احمرار البشرة وتهيجها عند إزالة الشعر، كما يقي من ظهور علامات تقدم السن بفضل احتوائه على مضادات الأكسدة.

إليك طريقة استعمال زيت الزيتون والنشا للبشرة الحساسة

تمزج ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقتين من النشا، وتطبق على الوجه مدة ربع ساعة ثم يشطف الوجه بالماء جيدا، وتكرر الوصفة مرة أسبوعيا لبشرة دائمة الصفاء.

اترك تعليقاً