بشرة

حاربي كل مشاكل البشرة.. بجزيئات الفضة!

حاربي كل مشاكل البشرة.. بجزيئات الف...

محتوى مدفوع

أوردت مجلة "إيلي" الألمانية أن جزيئات الفضة تعد سر جمال البشرة، وبإمكانها أن تخلص البشرة من الشوائب وتمنحها ملمسا مخمليا ومظهرا نقيا يشع نضارة وحيوية. وأوضحت المجلة المعنية بالصحة والجمال، أن جزيئات الفضة تتمتع بتأثير مضاد للبكتيريا، وبالتالي يمكنها محاربة الفطريات، التي تتسبب في تهيج البشرة والإصابة بالأمراض الجلدية، مثل الإكزيما والصدفية والوردية. كما تمتاز جزيئات الفضة بتأثير مُهم ضد الالتهابات، وبالتالي يمكنها التخفيف من الحكة ومظهر الندبات والتسريع من شفاء الجروح وعملية تجديد الخلايا الطبيعية. وبالإضافة إلى ذلك، تمنح جزيئات الفضة البشرة مظهرا مشدودا وملمسا ناعما، ومع الاستخدام المستمر، تتمتع بمسام أصغر حجما وبمظهر أكثر نقاء وتجانسا.

أوردت مجلة "إيلي" الألمانية أن جزيئات الفضة تعد سر جمال البشرة، وبإمكانها أن تخلص البشرة من الشوائب وتمنحها ملمسا مخمليا ومظهرا نقيا يشع نضارة وحيوية.

وأوضحت المجلة المعنية بالصحة والجمال، أن جزيئات الفضة تتمتع بتأثير مضاد للبكتيريا، وبالتالي يمكنها محاربة الفطريات، التي تتسبب في تهيج البشرة والإصابة بالأمراض الجلدية، مثل الإكزيما والصدفية والوردية.

كما تمتاز جزيئات الفضة بتأثير مُهم ضد الالتهابات، وبالتالي يمكنها التخفيف من الحكة ومظهر الندبات والتسريع من شفاء الجروح وعملية تجديد الخلايا الطبيعية.

وبالإضافة إلى ذلك، تمنح جزيئات الفضة البشرة مظهرا مشدودا وملمسا ناعما، ومع الاستخدام المستمر، تتمتع بمسام أصغر حجما وبمظهر أكثر نقاء وتجانسا.

اترك تعليقاً