بشرة

امرأة تثير ضجّة بعد اكتشافها أرخص وأسرع حل للقضاء على حب الشباب!

امرأة تثير ضجّة بعد اكتشافها أرخص و...

تعد مشكلة حب الشباب، كابوساً بالنسبة للفتيات والسيدات على وجه الخصوص، لاسيما إذا تجاوزن مرحلة المراهقة واستمرت معهن في سن العشرينيات، فحينها تتحول إلى مشكلة كبرى؛ لأنها تؤثر على ثقتهن بأنفسهن. وبينما لا توفر الأدوية والمستحضرات الصيدلانية المردود العلاجي المنتظر في كثير من الأوقات، فقد أكدت سيدة  أنها نجحت في التغلب على تلك المشكلة باستخدام علاج طبيعي بسيط رخيص الثمن.  وبالفعل أحدثت ضجة كبرى على مواقع الانترنت بنشرها مجموعة صورة تظهر وجهها قبل وبعد استخدامها لذلك العلاج، ومدى التحول الذي طرأ على بشرتها، بفضل استخدامها العسل الخام. فتلك السيدة التي تبلغ من العمر 32 عاماً، نشرت  4 صور لوجهها على شبكة

تعد مشكلة حب الشباب، كابوساً بالنسبة للفتيات والسيدات على وجه الخصوص، لاسيما إذا تجاوزن مرحلة المراهقة واستمرت معهن في سن العشرينيات، فحينها تتحول إلى مشكلة كبرى؛ لأنها تؤثر على ثقتهن بأنفسهن.

وبينما لا توفر الأدوية والمستحضرات الصيدلانية المردود العلاجي المنتظر في كثير من الأوقات، فقد أكدت سيدة  أنها نجحت في التغلب على تلك المشكلة باستخدام علاج طبيعي بسيط رخيص الثمن.

 وبالفعل أحدثت ضجة كبرى على مواقع الانترنت بنشرها مجموعة صورة تظهر وجهها قبل وبعد استخدامها لذلك العلاج، ومدى التحول الذي طرأ على بشرتها، بفضل استخدامها العسل الخام.

فتلك السيدة التي تبلغ من العمر 32 عاماً، نشرت  4 صور لوجهها على شبكة "ريديت" لإظهار الطريقة التي ساهم بها العسل في معالجتها من مشكلة حب الشباب.

وأضافت السيدة تعليقاً قالت فيه: "بعد أن أغسل وجهي بمنظف لطيف، أقوم بتدليك مناطق الإصابة بطبقة رقيقة من العسل الخام وأتركها لمدة 3 ساعات، ويقتصر الأمر على ذلك فحسب، وقد فوجئت من سرعة تحسن حالتي دون أي آلام تقريباً. وها أنا مواظبة على إتباع هذا العلاج كل يومين أو ثلاثة إلى أن تزول المشكلة تماماً".

اترك تعليقاً