بشرة

تعرفي على فوائد صابون الغار للبشرة

تعرفي على فوائد صابون الغار للبشرة

لصابون الغار فوائد عظيمة لجميع أنواع البشرة، وذلك لأنه لا يتكون من أي مواد كيميائية أو مصنعة قد تضر بالبشرة، كما أنه لا يحتوي على مواد عطرية أو صبغات صناعية. وقالت مارغريت واينو، اختصاصية الأمراض الجلدية الإسبانية لـ "فوشيا"، إن صابون الغار يتكون من مجموعة من الزيوت أهمها زيت الزيتون وزيت الحبة السوداء وزيت النخيل وزيت جوز الهند وبذور القطن، وبفضل هذه الزيوت يعمل صابون الغار على: - الحفاظ على شباب البشرة وتأخير ظهور علامات الشيخوخة. - يعمل على إكساب البشرة النضارة واللمعان ويعالج جفافها. - يعد علاجاً فعالاً لحب الشباب ويمنع ظهوره مرة أخرى ويتخلص من آثاره على الوجه.

لصابون الغار فوائد عظيمة لجميع أنواع البشرة، وذلك لأنه لا يتكون من أي مواد كيميائية أو مصنعة قد تضر بالبشرة، كما أنه لا يحتوي على مواد عطرية أو صبغات صناعية.

وقالت مارغريت واينو، اختصاصية الأمراض الجلدية الإسبانية لـ "فوشيا"، إن صابون الغار يتكون من مجموعة من الزيوت أهمها زيت الزيتون وزيت الحبة السوداء وزيت النخيل وزيت جوز الهند وبذور القطن، وبفضل هذه الزيوت يعمل صابون الغار على:

- الحفاظ على شباب البشرة وتأخير ظهور علامات الشيخوخة.

- يعمل على إكساب البشرة النضارة واللمعان ويعالج جفافها.

- يعد علاجاً فعالاً لحب الشباب ويمنع ظهوره مرة أخرى ويتخلص من آثاره على الوجه.

- يعمل على تنظيف البشرة وتخليص الجلد من البكتيريا وتجديد خلاياه.

- يعمل على توحيد لون البشرة وترطيبها وتخليصها من البقع الداكنة والكلف والزوان الموجود بمنطقة الأنف وأسفل الذقن.

ويمكنكِ تحضير صابون الغار منزلياً بإضافة قدر من الماء المغلي، مع كمية متساوية من زيت الزيتون وزيت الحبة السوداء وزيت جوز الهند وزيت النخيل وزيت بذور القطن وزيت الغار، وتُضاف ملعقة كبيرة من ماء الصوديوم الذي يعمل على تحويل الزيوت والماء إلى مادة صلبة وبعد الغلي يُصفى المزيج ويُترك ليبرد للحصول على صابون الغار.

اترك تعليقاً