بشرة

تعرفي على أغلى العلاجات التجميلية في العالم!

تعرفي على أغلى العلاجات التجميلية ف...

لاشك أن مجال صناعة الجمال يضع معاييرا من المحال الوصول إليها وتحقيقها، إذ تظهر كل يوم اختراعات في العلاجات تجعلنا أكثر جمالا وتجعل بشرتنا أكثر ليونة، ما يُظهرنا أصغر سنًا. ومع وجود فرصة للحصول على تلك النتائج المثالية، تقوم بعض السيدات بفعل أي شيء للوصول إلى الجمال المثالي، حتى أنهن قد ينفقن ثروات من المال لتحقيق ذلك. ومن خلال مجلة "ومين ديلي"، نقدم لكِ قائمة من أغلى العلاجات التجميلية وأكثرها رفاهية: بلازموليفتينغ يعد الـ "بلازموليفتينغ" العلاج الجمالي الأكثر شعبية بين المشاهير، وتشمل هذه التقنية الثورية حقن بلازما الدم الغنية بالصفائح الدموية من الشخص نفسه، في جلد الوجه ويعمل ذلك العلاج

لاشك أن مجال صناعة الجمال يضع معاييرا من المحال الوصول إليها وتحقيقها، إذ تظهر كل يوم اختراعات في العلاجات تجعلنا أكثر جمالا وتجعل بشرتنا أكثر ليونة، ما يُظهرنا أصغر سنًا.

ومع وجود فرصة للحصول على تلك النتائج المثالية، تقوم بعض السيدات بفعل أي شيء للوصول إلى الجمال المثالي، حتى أنهن قد ينفقن ثروات من المال لتحقيق ذلك.

ومن خلال مجلة "ومين ديلي"، نقدم لكِ قائمة من أغلى العلاجات التجميلية وأكثرها رفاهية:

بلازموليفتينغ

يعد الـ "بلازموليفتينغ" العلاج الجمالي الأكثر شعبية بين المشاهير، وتشمل هذه التقنية الثورية حقن بلازما الدم الغنية بالصفائح الدموية من الشخص نفسه، في جلد الوجه ويعمل ذلك العلاج على تجديد شباب الجلد، وتبلغ تكلفة جلسة العلاج الواحدة حوالي 1500 دولار.

التدليك بجوهرة الكريستال

تقدم فنادق دونالد ترامب خدمة التدليك بجوهرة ثمينة والتي من شأنها أن تكلفك 300 دولار لمدة 60 دقيقة فقط. وتنطوي هذه الخدمة على التدليك بالبلورات، الياقوت الأزرق والياقوت الأحمر الداكن.

حمام مياه إفيان

مياه إفيان هي أغلى أنواع المياه في العالم، وقد وجد أخصائيو الجمال وسيلة لإدراجها في العناية بالبشرة من خلال تجربة الاستحمام في مياه إفيان التي سوف تكلفك 11 ألف دولار وهو متاح في بنتهاوس "فندق فيكتور" بميامي، وتعتبر سيرينا ويليامز من بين المشاهير المحبين لأخذ حمامات إفيان.

قناع الذهب 24 قيراطا

قناع الذهب 24 قيراطا له تأثير مدهش على الجلد، ويشمل هذا العلاج تطهير الوجه بشكل شامل من خلال قناع 24K على شكل زيت للوجه، وتبلغ كلفة هذا القناع من 200 إلى 400 دولار أمريكي.

التدليك بالصبار

واحدة من العلاجات الأكثر شهرة في فندق "فور سيزون" هو التدليك بالصبار، قد يبدو الاسم مؤلما.، لكنه غير مؤلم على الإطلاق، فزيت الصبار يهدئ ويجدد الجلد، وتلك المتعة ستكلفك 400 دولار أمريكي.

اترك تعليقاً