بشرة

صمغ النحل .. أحدث منتجات العناية بالبشرة

صمغ النحل .. أحدث منتجات العناية با...

في وقت بدأ يتم الاعتماد فيه على عسل النحل باعتباره من مكونات العناية بالبشرة خلال الآونة الأخيرة، بدأ يبرز منتج ثانوي آخر من منتجات النحل يمكن استخدامه أيضاً في الاعتناء بالبشرة، ألا وهو صمغ النحل (البروبوليس أو العكبر) الذي ينتجه النحل بشكل طبيعي ويستخدمه في الحفاظ على خلاياه من الأشياء غير المرغوب فيها. وأوضح خبراء متخصصون في مجال العناية بالبشرة أن تلك المادة (صمغ النحل) يمكن أن تُستخدم أيضاً في حماية الوجه من الأوساخ، الشحوم والبكتيريا المسببة لبعض المشكلات. وأوضح الخبراء أن صمغ النحل يحتوي على مضادات أكسدة ويتسم بخواصه المطهرة وخواصه المضادة للالتهابات، وتستعين به كبرى الماركات التجارية في

في وقت بدأ يتم الاعتماد فيه على عسل النحل باعتباره من مكونات العناية بالبشرة خلال الآونة الأخيرة، بدأ يبرز منتج ثانوي آخر من منتجات النحل يمكن استخدامه أيضاً في الاعتناء بالبشرة، ألا وهو صمغ النحل (البروبوليس أو العكبر) الذي ينتجه النحل بشكل طبيعي ويستخدمه في الحفاظ على خلاياه من الأشياء غير المرغوب فيها.

وأوضح خبراء متخصصون في مجال العناية بالبشرة أن تلك المادة (صمغ النحل) يمكن أن تُستخدم أيضاً في حماية الوجه من الأوساخ، الشحوم والبكتيريا المسببة لبعض المشكلات.

وأوضح الخبراء أن صمغ النحل يحتوي على مضادات أكسدة ويتسم بخواصه المطهرة وخواصه المضادة للالتهابات، وتستعين به كبرى الماركات التجارية في تحضير وتصنيع بعض المستحضرات التي تستخدم في مجال العناية بالبشرة والحفاظ عليها.

اترك تعليقاً