بشرة

مزيل طبيعي للعرق .. آمن على الجلد وطويل المفعول

مزيل طبيعي للعرق .. آمن على الجلد و...

تعد "الشبة" أفضل بديل طبيعي لمزيل العرق، وذلك لاحتوائها على مادة هيدروكسيد الألمنيوم، وهي مادة غير سامة تعمل على قبض المسامات دون إغلاقها ودون منع إفراز العرق، عكس ما تحتوي عليه مزيلات العرق الاصطناعية من مواد كيماوية مضرة تؤدي إلى جفاف الجلد أو اسمرار في منطقة الإبطين وتتسبب في الحساسية. وقالت إيتانا لوبيز، اختصاصية الطب البديل والعلاج بالأعشاب الإسبانية لـ "فوشيا"، ينصح باستعمال "الشبة" كمزيل للعرق؛ لأنها آمنة للغاية بالإضافة إلى المسك السائل الذي يعمل على إكساب الجسم رائحة عطر بطريقة طبيعية، وذلك لخلوّه من أي مواد اصطناعية. كما يضاف أيضاً لمزيل العرق الطبيعي كريم الجلسرين المعروف بخصائصه المبيضة والمرطبة

تعد "الشبة" أفضل بديل طبيعي لمزيل العرق، وذلك لاحتوائها على مادة هيدروكسيد الألمنيوم، وهي مادة غير سامة تعمل على قبض المسامات دون إغلاقها ودون منع إفراز العرق، عكس ما تحتوي عليه مزيلات العرق الاصطناعية من مواد كيماوية مضرة تؤدي إلى جفاف الجلد أو اسمرار في منطقة الإبطين وتتسبب في الحساسية.

وقالت إيتانا لوبيز، اختصاصية الطب البديل والعلاج بالأعشاب الإسبانية لـ "فوشيا"، ينصح باستعمال "الشبة" كمزيل للعرق؛ لأنها آمنة للغاية بالإضافة إلى المسك السائل الذي يعمل على إكساب الجسم رائحة عطر بطريقة طبيعية، وذلك لخلوّه من أي مواد اصطناعية.

كما يضاف أيضاً لمزيل العرق الطبيعي كريم الجلسرين المعروف بخصائصه المبيضة والمرطبة للجسم، ما يمنح الرطوبة ويمنع تكوّن السواد تحت الإبطين.

ولتحضير مزيل العرق، تمزج ملعقة من مسحوق "الشبة" مع نصف ملعقة من المسك السائل وملعقة من كريم الجلسرين وتدهن منطقة الإبط، ويستمر مفعول المزيل لأكثر من ثلاثة أيام حتى مع كثرة الاستحمام.

اترك تعليقاً