بشرة

شراب القرمز فعّال في تأخير ظهور علامات التقدم في السن

شراب القرمز فعّال في تأخير ظهور علا...

محتوى مدفوع

لا بد من ظهور علامات تقدم العمر، وذلك نتيجة حدوث تغيرات جذرية في هرموني الاستروجين والبروجسترون، وهذا ما يظهر على جسم الإنسان من تغيرات في الشكل وخاصة بالنسبة للنساء. وأوضحت الدراسات أن ما يقارب 70 بالمائة من الذين تظهر عليهم التغيرات هن النساء قبل الرجال، ففي سن الأربعين يلاحظ وجود تغيرات على جسم المرأة وخاصة بشرتها التي تعتريها الخطوط والتجاعيد على مستوى الوجه والرقبة واليدين، وذلك بسبب فقدان الدهون تحت الجلد. وقالت ماربيل سانشيز، اختصاصية الأمراض الجلدية الإسبانية لـ"فوشيا"، إن لتأخير ظهور هذه العلامات يجب التركيز على الأطعمة التي تمنح الجسم الشباب والحيوية، ويعد شراب القرمز أفضل غذاء للجسم لمقاومة

لا بد من ظهور علامات تقدم العمر، وذلك نتيجة حدوث تغيرات جذرية في هرموني الاستروجين والبروجسترون، وهذا ما يظهر على جسم الإنسان من تغيرات في الشكل وخاصة بالنسبة للنساء.

وأوضحت الدراسات أن ما يقارب 70 بالمائة من الذين تظهر عليهم التغيرات هن النساء قبل الرجال، ففي سن الأربعين يلاحظ وجود تغيرات على جسم المرأة وخاصة بشرتها التي تعتريها الخطوط والتجاعيد على مستوى الوجه والرقبة واليدين، وذلك بسبب فقدان الدهون تحت الجلد.

وقالت ماربيل سانشيز، اختصاصية الأمراض الجلدية الإسبانية لـ"فوشيا"، إن لتأخير ظهور هذه العلامات يجب التركيز على الأطعمة التي تمنح الجسم الشباب والحيوية، ويعد شراب القرمز أفضل غذاء للجسم لمقاومة التجاعيد والخطوط على الجلد وكل مظاهر التقدم في السن، وذلك لاحتوائه على العديد من المواد المضادة للأكسدة أهمها مادة البولي فينول التي تعمل على تجديد خلايا البشرة وتمنحها الحيوية لتظهر البشرة مشدودة وبصورة صحية.

إليك طريقة إعداد شراب القرمز..

تؤخذ كمية من العنب ويزال اللب ويضاف إلى الماء او العصير كأس من عصير الليمون، ويترك مدة 3 أيام حتى يتخمر جيدا ويطحن في الخلاط الكهربائي ثم يشرب مرة في اليوم قبل النوم.

اترك تعليقاً