بشرة

5 أشياء تحتاجين معرفتها عند تقشير بشرتك في المنزل

5 أشياء تحتاجين معرفتها عند تقشير ب...

يساعدك التقشير على تنظيف وجهك من الشوائب وإزالة الجلد الميت أو أي شيء يضره، ولا شك أنك تحتاجين لتجربة العديد من منتجات التجميل المخصصة لتقشير البشرة من سكراب وغسول وغيرهما، ما يضطرك لتجربة منتجات قد تضر بشرتك أكثر مما تفيدها. وللحصول على بشرة نضرة خالية من حب الشباب، عليك اتباع هذه النصائح الذهبية قبل قيامك بتقشير الوجه، والتي تقدمها لنا مجلة "زي زو ريبورت": تأكدي أولا من احتياج بشرتك إلى المقشر وأن المنتجات التي تستخدمينها تحتوي على أحماض AHA أو BHA. وللوصول لأفضل النتائج، ننصحك باستخدام Bright Future Overnight Facial  Allies Of Skin. كذلك إذا وصف لك طبيب الأمراض الجلدية

يساعدك التقشير على تنظيف وجهك من الشوائب وإزالة الجلد الميت أو أي شيء يضره، ولا شك أنك تحتاجين لتجربة العديد من منتجات التجميل المخصصة لتقشير البشرة من سكراب وغسول وغيرهما، ما يضطرك لتجربة منتجات قد تضر بشرتك أكثر مما تفيدها.

وللحصول على بشرة نضرة خالية من حب الشباب، عليك اتباع هذه النصائح الذهبية قبل قيامك بتقشير الوجه، والتي تقدمها لنا مجلة "زي زو ريبورت":

تأكدي أولا من احتياج بشرتك إلى المقشر وأن المنتجات التي تستخدمينها تحتوي على أحماض AHA أو BHA. وللوصول لأفضل النتائج، ننصحك باستخدام Bright Future Overnight Facial  Allies Of Skin.

كذلك إذا وصف لك طبيب الأمراض الجلدية استعمال فيتامين أ (ريتونيد) كمقشر لوجهك فاعلمي أنه غير فعال فضلا عن أنه يتلف بشرتك، وعليك باختيارDetox™ Whipped Clay Peel-Off Mask.

ومن المهم أيضًا معرفتك التامة بنوعية بشرتك؛ لأن لكل بشرة ما يناسبها من المقشر، فإذا كانت بشرتك دهنية عليك باستعمال المقشرات التي تحتوي على حمض "السالسيك" فهو الخيار الأمثل للتعامل مع البشرة المعرضة لحب الشباب، وفي حال كانت بشرتك جافة فاختاري المقشر الذي يحتوي على نسبة لا تزيد عن 25 في المئة، لذلك نقدم لك  Triple Berry Smoothing Peel AHA.

كما ننصحك باختيار  ضمادة "بريسواكيد"؛ لاحتوائها على نسبة مناسبة من الحمض المطلوب للاستخدام في كل مرة، The Progressive Peel BeautyRx by Dr. Schultz.

وأخيرًا، بعد تقشير الوجه وإزالة الخلايا الميتة نوصيك باستعمال السيروم الذي يحتوي على فيتامين C Hydra Genius L'Oreal Paris في المساء لإطلالة متوهجة تشع بالنضارة الدائمة.

 
اترك تعليقاً