بشرة

سيطري على لمعان بشرتك الدهنية بأفضل أنواع البرايمر

سيطري على لمعان بشرتك الدهنية بأفضل...

محتوى مدفوع

مع دخول فصل الصيف، تبدأ معاناة صاحبات البشرة الدهنية الناتجة عن حرارة الطقس والرطوبة، على عكس فصل الشتاء الذي يعد الوقت الأنسب لكل من تعاني من مشكلة دهون البشرة، وذلك لأنها تحارب أثار الجفاف بالزيوت الطبيعية التي يفرزها الجسم. وبما أننا مازلنا في أيام الصيف الحارة، نقدم إليكِ من مجلة "ستايل كاستر" مجموعة من أفضل أنواع البرايمر، لتسيطري على مشكلة اللمعان التي تصاحب بشرتك طوال الأيام الصيفية الحارة:  "جيفنشي مستر مات ماتيفاينج فاونديشن برايمر": يُعد هذا البرايمر بمثابة المنقذ للبشرة الدهنية، سواء استخدمته بمفرده أو كخطوة أولية بالمكياج، وهو يتميز بتركيبته الخفيفة والمرطبة. كما أن المستخلصات النباتية التي يحتوي عليها

مع دخول فصل الصيف، تبدأ معاناة صاحبات البشرة الدهنية الناتجة عن حرارة الطقس والرطوبة، على عكس فصل الشتاء الذي يعد الوقت الأنسب لكل من تعاني من مشكلة دهون البشرة، وذلك لأنها تحارب أثار الجفاف بالزيوت الطبيعية التي يفرزها الجسم.

وبما أننا مازلنا في أيام الصيف الحارة، نقدم إليكِ من مجلة "ستايل كاستر" مجموعة من أفضل أنواع البرايمر، لتسيطري على مشكلة اللمعان التي تصاحب بشرتك طوال الأيام الصيفية الحارة:

 "جيفنشي مستر مات ماتيفاينج فاونديشن برايمر":

يُعد هذا البرايمر بمثابة المنقذ للبشرة الدهنية، سواء استخدمته بمفرده أو كخطوة أولية بالمكياج، وهو يتميز بتركيبته الخفيفة والمرطبة. كما أن المستخلصات النباتية التي يحتوي عليها تساعد في السيطرة على مشكلة إفراط الزهم ويتحكم في اللمعان لفترة طويلة.

"بيرمينيرالز برايم تايم فاونديشن برايمر":

صُنع خصيصاً للبشرة الدهنية ولتوفير بشرة حريرة خالية من اللمعان المزعج. ويوفر لكِ تحكماً تاماً في الزيوت، كما يخفي المسام والخطوط الرفيعة والتجاعيد.

"بينيفت ذا بورفيشونال برايمر":

يقلل من ظهور المسام والخطوط الدقيقة بسرعة، للمساعدة في ثبات المكياج. فالتركيبة الحريرية تضفي نعومة على بشرتك وتخلصك من اللمعان. كما أن فيتامين E، الموجود بالتركيبة يحمي بشرتك من التضرر.

"توو فيسد برايمد آند بورليس سكين سموزينغ فيس برايمر":

يضمن لكِ الحصول على بشرة ناعمة خالية من المسامات الواسعة واللمعان حتى دون تطبيق مكياج. كما أنه يحتوي على فيتامين A و C ومستخلص التوت وكمية مذهلة من الريتينول لإخفاء المسام وترك البشرة مستقرة ورطبة.

"بيرفيكت سكين بيرفيكشن جل":

يشكل هذا المنتج الرائع منافساً لكريم الأساس والبرايمر التقليدي المصحح والبودرة أيضاً، حيث يمكنك استبدال كل ذلك بهذا المنتج لتعزيز مظهر بشرتك. فبالإضافة لما يضفيه من ثبات للمكياج طوال اليوم، يعمل أيضاً على تحسين لون البشرة والحفاظ على رطوبتها. كما يعمل على الحد من الاحمرار وتغيير اللون والمسام والخطوط الرفيعة.

 "كوريس بوميغرانيت ماتيفاينغ برايمر":

يحتوي هذا البرايمر على الماء، لذلك يوفر ملمساً خفيفاً يدع بشرتك تتنفس. كما أنه يتضمن مستخلص الرمان الذي يعد مصدراً قوياً لمضادات الأكسدة التي تساعد على تضييق المسام، بينما يعمل مستخلص لحاء شجرة الصفصاف على تحقيق التوازن للبشرة.

اترك تعليقاً