بشرة

بالفيديو.. 3 شقيقات سوريات ينتجن "الصابون" للبشرة بطريقة فنيّة!

بالفيديو.. 3 شقيقات سوريات ينتجن "ا...

محتوى مدفوع

أطلقت ثلاث شقيقات سوريات يمارسن مهنة الصيدلة مشروعاً لإنتاج الصابون بتركيبة متنوعة ومختلفة ليتناسب كل نوع منه مع حالة خاصة من البشرة عبر الاعتماد على مواد طبيعية. وما يميز مشروع "كاندي شوب" هو الصورة الفنية المتميزة والمتفردة التي يخرج بها الصابون في النهاية، ويبدو مطابقاً في صورته النهائية للمادة التي دخلت في تركيبته مثل صابون الورد الذي يبدو على شكل ورود، وصابون البطيخ، والعسل وغيرها من الأنواع التي تلبي احتياجات البشرة للحفاظ على نضارتها. وأوضحت إحدى الشقيقات ومؤسسات المشروع في حديث خاص مع فوشيا طبيعة المواد التي تدخل في تركيبة الصابون، وأهميته، ودوره وكيفية استخدامه. شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=k3jkl8Gf15Y

أطلقت ثلاث شقيقات سوريات يمارسن مهنة الصيدلة مشروعاً لإنتاج الصابون بتركيبة متنوعة ومختلفة ليتناسب كل نوع منه مع حالة خاصة من البشرة عبر الاعتماد على مواد طبيعية.

وما يميز مشروع "كاندي شوب" هو الصورة الفنية المتميزة والمتفردة التي يخرج بها الصابون في النهاية، ويبدو مطابقاً في صورته النهائية للمادة التي دخلت في تركيبته مثل صابون الورد الذي يبدو على شكل ورود، وصابون البطيخ، والعسل وغيرها من الأنواع التي تلبي احتياجات البشرة للحفاظ على نضارتها.

وأوضحت إحدى الشقيقات ومؤسسات المشروع في حديث خاص مع فوشيا طبيعة المواد التي تدخل في تركيبة الصابون، وأهميته، ودوره وكيفية استخدامه.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً