بشرة

تخلصي من مشكلة تقشر البشرة بهذه العلاجات المنزلية البسيطة

تخلصي من مشكلة تقشر البشرة بهذه الع...

تعاني العديد من النساء من مشكلة تقشر البشرة، التي تنجم عن عدة أسباب منها ارتفاع درجات الحرارة أو التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة. ومع هذا، فإنها من المشكلات العادية التي يسهل معالجتها، إذا اتبعت سيدتي بعض العلاجات المنزلية البسيطة، ونبرز فيما يلي أهمها:  زيت الزيتون يتسم بخواصه المغذية التي تساعد على علاج مثل هذه المشكلة المزعجة، فهو يحتوي على مكونات مرطبة ومُعالِجة تحفز الخلايا على العمل بشكل صحيح. الخيار يتسم بخواصه المغذية والمرطبة ويساعد في علاج العديد من مشكلات البشرة. النعناع يتسم بخواصه الملطفة والمغذية التي تفيد في علاج مشكلة تقشر البشرة. الصبار يساعد في علاج مشاكل احمرار البشرة،

تعاني العديد من النساء من مشكلة تقشر البشرة، التي تنجم عن عدة أسباب منها ارتفاع درجات الحرارة أو التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة. ومع هذا، فإنها من المشكلات العادية التي يسهل معالجتها، إذا اتبعت سيدتي بعض العلاجات المنزلية البسيطة، ونبرز فيما يلي أهمها:

 زيت الزيتون

يتسم بخواصه المغذية التي تساعد على علاج مثل هذه المشكلة المزعجة، فهو يحتوي على مكونات مرطبة ومُعالِجة تحفز الخلايا على العمل بشكل صحيح.

الخيار

يتسم بخواصه المغذية والمرطبة ويساعد في علاج العديد من مشكلات البشرة.

النعناع

يتسم بخواصه الملطفة والمغذية التي تفيد في علاج مشكلة تقشر البشرة.

الصبار

يساعد في علاج مشاكل احمرار البشرة، والتورم والحكة التي تصاحب تقشر البشرة.

زيت جوز الهند

غني بالفيتامينات والمعادن المفيدة بشكل كبير لمشكلة تقشر البشرة.

المكسرات

تحتوي على نسبة جيدة من الدهون الصحية وأحماض أوميغا 3 الدهنية التي تتسم بخواصها العلاجية المرطبة التي تساعد بصورة فعالة في علاج المشكلة.

فاكهة البابايا

يشيع استخدامها في علاج كثير من المشكلات المرتبطة بالبشرة.

الشوفان

يتسم بخواصه المهدئة والمغذية فيما يتعلق بمشكلات البشرة المختلفة.

عصير الليمون

غني بفيتامين سي المفيد لصحة البشرة وضمان نضارتها.

الزبادي

يتسم بقدرته على وقف عملية التقشر بفضل خواصه المرطبة والمنعشة.

اترك تعليقاً