بشرة

لبشرة شابة.. شاهدي عملية شد الوجه بالخيوط مع الدكتورة إنعام فائق‎

لبشرة شابة.. شاهدي عملية شد الوجه ب...

عادة ما ترغب المرأة في إخفاء علامات التقدم بالعمر، إذ يفقد الجسم جزءاً من دهون الوجه والرقبة، ما يؤدي إلى ترهله، فتلجأ المرأة إلى إجراء عمليات التجميل، وتبقى في بحث دائم عن أحدث التقنيات لتحصل على النتيجة المطلوبة وبأقل قدر من الألم. وتعد تقنية شد الوجه بالخيوط من الوسائل غير الجراحية الآمنة، التي تساعد النساء على محاربة التجاعيد واستعادة شباب بشرتهن. ومنذ ظهور هذه الطريقة وحتى الآن، تعد من أكثر العمليات المطلوبة لسهولة إجرائها. في زيارة لموقع "فوشيا" إلى مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية بدبي، التي تعد مقصداً للعديد من المشاهير وسيدات المجتمع، التقينا الدكتورة إنعام فائق، أخصائية في طب مكافحة الشيخوخة،

عادة ما ترغب المرأة في إخفاء علامات التقدم بالعمر، إذ يفقد الجسم جزءاً من دهون الوجه والرقبة، ما يؤدي إلى ترهله، فتلجأ المرأة إلى إجراء عمليات التجميل، وتبقى في بحث دائم عن أحدث التقنيات لتحصل على النتيجة المطلوبة وبأقل قدر من الألم.

وتعد تقنية شد الوجه بالخيوط من الوسائل غير الجراحية الآمنة، التي تساعد النساء على محاربة التجاعيد واستعادة شباب بشرتهن. ومنذ ظهور هذه الطريقة وحتى الآن، تعد من أكثر العمليات المطلوبة لسهولة إجرائها.

في زيارة لموقع "فوشيا" إلى مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية بدبي، التي تعد مقصداً للعديد من المشاهير وسيدات المجتمع، التقينا الدكتورة إنعام فائق، أخصائية في طب مكافحة الشيخوخة، لنتعرف منها على التطورات التي طرأت على تقنية الخيوط في شد البشرة، وأنواع الخيوط المستخدمة فيها، بالإضافة إلى المضاعفات المتوقعة بعد إجرائها.

للمزيد من المعلومات شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً