بشرة

للحصول على بشرة نضرة.. 5 طرق لتعزيز الكولاجين في جسمك

للحصول على بشرة نضرة.. 5 طرق لتعزيز...

من المعروف أن الكولاجين هو حجر الزاوية فيما يتعلق بصحة الجلد ونضارته، وبحسب رأي "آن تشاباس" طبيبة الأمراض الجلدية في نيويورك، فإن الكولاجين مهم جداً لصحة الجلد بكافة أنحاء الجسم، فهو يمنحه السماكة والمرونة معاً. ولكن الكولاجين يبدأ بالتحلل نتيجة التقدم في السن أو بسبب سوء التغذية ونقص الترطيب، وكذلك نتيجة التأثيرات البيئية والتدخين والتعرض لأشعة الشمس، لذلك تقدم لكِ مجلة "نيو بيوتي"،  مجموعة من المنتجات والعلاجات التي يمكنها مساعدتك على زيادة الكولاجين لتنعمي ببشرة أفضل وأكثر نضارة. المكملات الغذائية تمنح المكملات الغذائية لجسمك الكولاجين الذي يحتاجه ليعزز بشرتك من الداخل وبالتالي يؤثر على مظهرها الخارجي، ويمكنك شراء كورس "

من المعروف أن الكولاجين هو حجر الزاوية فيما يتعلق بصحة الجلد ونضارته، وبحسب رأي "آن تشاباس" طبيبة الأمراض الجلدية في نيويورك، فإن الكولاجين مهم جداً لصحة الجلد بكافة أنحاء الجسم، فهو يمنحه السماكة والمرونة معاً.

ولكن الكولاجين يبدأ بالتحلل نتيجة التقدم في السن أو بسبب سوء التغذية ونقص الترطيب، وكذلك نتيجة التأثيرات البيئية والتدخين والتعرض لأشعة الشمس، لذلك تقدم لكِ مجلة "نيو بيوتي"،  مجموعة من المنتجات والعلاجات التي يمكنها مساعدتك على زيادة الكولاجين لتنعمي ببشرة أفضل وأكثر نضارة.

المكملات الغذائية

تمنح المكملات الغذائية لجسمك الكولاجين الذي يحتاجه ليعزز بشرتك من الداخل وبالتالي يؤثر على مظهرها الخارجي، ويمكنك شراء كورس " Lumity " بـ 115 دولاراً، حيث يمنح جسمك الأحماض الأمينية، وأحماض أوميغا الدهنية والأعشاب، ويمكنك استعماله على مدار 4 أسابيع لإحداث تغيير ملحوظ في نسيج الجلد.

أطعمة غنية بالكولاجين

تعد شوكولاتة ساكارا بيوتي (45 دولاراً) طريقة لذيذة وسهلة للحصول على الكولاجين، فهي تحتوي على مواد عضوية ترطب وتنعم البشرة خلال أسابيع.

السيروم

نظراً لحجم جزيء الكولاجين الضخم فإن تطبيقه على البشرة من الصعب أن يُحدث فرقاً كبيراً، ولكن المنتجات التي تحتوي على الريتينول، والببتيدات وعوامل النمو، يمكن أن تنتج الحديد والكولاجين الصحي.

الأدوات المنزلية

يمكنك استخدام جهاز "GloPRO" الجديد (245 دولاراً)  في المنزل، للاستفادة من تكنولوجيا الميكروبليدينغ التي تعزز إنتاج الكولاجين في البشرة.

العلاج الطبي

يمكن لبعض العلاجات الطبية مثل ترددات الأشعة أن تحفز إنتاج الكولاجين، ولكن العلاج  يستغرق حوالي 6 أشهر حتى ترين النتيجة المطلوبة.

 
اترك تعليقاً