بشرة

4 نجمات يتمتعن ببشرة طبيعية رغم وضع كريم الأساس.. فما السرّ؟

4 نجمات يتمتعن ببشرة طبيعية رغم وضع...

محتوى مدفوع

تتمنّى كل النساء الحصول على بشرة طبيعية، رغم وضع كريم الأساس، أسوة بكثيرات من النجمات العالميات اللواتي يُجدن فن وضع هذا الكريم بمنتهى الحرفية والدقة، بحيث يغطي عيوب الوجه من ناحية، مع المحافظة على البشرة الطبيعية من ناحية أخرى. نعرفك هنا على 4 نجمات عالميات يكشفن عن أسرارهن للحصول على بشرة طبيعية رغم وضع كريم الأساس على بشرتهن. جيجي حديد   أعلنت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد أنها تفضّل استخدام كريم الأساس الخفيف وسهل الاستخدام، مثل كريم DIOR SKIN NUD الذي يمنح البشرة إطلالة طبيعية. وتنصح بالبحث عن اللون المناسب لدرجة لون بشرتكِ، لأن حسن اختيار الدرجة

تتمنّى كل النساء الحصول على بشرة طبيعية، رغم وضع كريم الأساس، أسوة بكثيرات من النجمات العالميات اللواتي يُجدن فن وضع هذا الكريم بمنتهى الحرفية والدقة، بحيث يغطي عيوب الوجه من ناحية، مع المحافظة على البشرة الطبيعية من ناحية أخرى.

نعرفك هنا على 4 نجمات عالميات يكشفن عن أسرارهن للحصول على بشرة طبيعية رغم وضع كريم الأساس على بشرتهن.

جيجي حديد

 

أعلنت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد أنها تفضّل استخدام كريم الأساس الخفيف وسهل الاستخدام، مثل كريم DIOR SKIN NUD الذي يمنح البشرة إطلالة طبيعية. وتنصح بالبحث عن اللون المناسب لدرجة لون بشرتكِ، لأن حسن اختيار الدرجة المناسبة هام جداً للظهور بكريم أساس طبيعي.

كيم كارداشيان

 

تحدثت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان أكثر من مرة عن تفضيلها لمنتجات تجميل جورجيو أرماني، ومنها كريم الأساس السائل من الماركة الإيطالية الشهيرة، وذلك لأنه سهل الاستخدام، وسلس على البشرة، ويضفي عليها مزيداً من الطبيعية.

كيندال جينر

 

يبدو أن عائلة كارداشيان كلها تفضل منتجات جورجيو أرماني، حيث سارت النجمة العالمية كيندال جينر على خطى أختها كيم كارداشيان، وأعلنت عشقها لمنتجات الماركة نفسها، ومنها كريم الأساس الذي يوفّر لها التغطية المثالية والطبيعية التي ترغب فيها.

زيندايا

أما المغنية الأمريكية زيندايا فأعلنت أن كريم أساس NARS SHEER FOUNDATION هو المفضّل لديها، وأنها تستخدمه بشكل يومي، وتعده أحد أهم أسباب جمالها وبشرتها الطبيعية الخلابة.

اترك تعليقاً