بشرة

اختصاصية تجميل إسبانية: هذه الوصفات الطبيعية لتبييض الركبتين والكوعين!

اختصاصية تجميل إسبانية: هذه الوصفات...

محتوى مدفوع

لا يأتي اسمرار الركبتين والكوعين من فراغ، بل له أسباب عديدة تعود إلى مرحلة الطفولة، فالزحف على الركبتين والكوعين إضافة إلى كثرة الضغط على تلك المناطق أثناء القيام والجلوس، يجعل الجسم يبني طبقة جلدية سميكة وخشنة سوداء اللون. وما يزيد هذه المناطق اسمرارا هو عدم الاهتمام بها وعدم تقشيرها، ما يؤدي إلى تراكم الخلايا الميتة للطبقة السطحية من الجلد، كما أن تعريضها لأشعة الشمس الحارقة أو نقص فيتامين A يؤدي إلى اسمرارها. وتقدم سونيتا بريانتي، اختصاصية التجميل الاسبانية لـمتابعات "فوشيا"، وصفات طبيعية لتبييض الركبتين والكوعين تحقق نتيجة سريعة وطويلة المدى.. افركي المناطق الداكنة بقشر البرتقال فهو فعال بفضل غناه بفتامين

لا يأتي اسمرار الركبتين والكوعين من فراغ، بل له أسباب عديدة تعود إلى مرحلة الطفولة، فالزحف على الركبتين والكوعين إضافة إلى كثرة الضغط على تلك المناطق أثناء القيام والجلوس، يجعل الجسم يبني طبقة جلدية سميكة وخشنة سوداء اللون.

وما يزيد هذه المناطق اسمرارا هو عدم الاهتمام بها وعدم تقشيرها، ما يؤدي إلى تراكم الخلايا الميتة للطبقة السطحية من الجلد، كما أن تعريضها لأشعة الشمس الحارقة أو نقص فيتامين A يؤدي إلى اسمرارها.

وتقدم سونيتا بريانتي، اختصاصية التجميل الاسبانية لـمتابعات "فوشيا"، وصفات طبيعية لتبييض الركبتين والكوعين تحقق نتيجة سريعة وطويلة المدى..

افركي المناطق الداكنة بقشر البرتقال فهو فعال بفضل غناه بفتامين C الذي يفتح لون البشرة بشكل طبيعي.

أو امزجي ملعقة من الكركم مع ملعقة حليب وادهنيها على تلك المناطق، فبفضل المواد المطهرة التي يحتوي عليها الكركم يختفي السواد وتتبدل الطبقة السطحية للجلد بأخرى طبيعية اللون.

أو اخلطي خل التفاح مع العسل وضعيه على المناطق السمراء مدة 20 دقيقة، وافركي القناع بحركات دائرية، فذلك من شأنه إزالة السواد، إذ إن خل التفاح يقضي على التصبغات الجلدية غير الطبيعية.

أو يمكنك فرك تلك المناطق ببيكربونات الصوديوم خلال الاستحمام، ما يعطي نتيجة فورية.

وفي النهاية، يمكن للمرأة تحضير وصفة تتكون من بودرة الأطفال وزيت التدليك، مع نصف ليمونة وملعقة غلسرين، ودهنها على المناطق الداكنة مرة يوميا.

اترك تعليقاً