بشرة

بالفيديو.. كيف تتخلصين من الهالات السود؟

بالفيديو.. كيف تتخلصين من الهالات ا...

قال الدكتور محمود إسماعيل، أخصائي طب وجراحة العيون إن الهالات السود مشكلة تواجه العديد من الفتيات والسيدات بمختلف أعمارهن وخاصة صاحبات البشرة السمراء، موضحاً أنها عبارة عن خلايا صبغية لونها مختلف تظهر في أماكن حول العين ما يوحي بالإرهاق أو تقدم سن المرأة. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أن هناك تسلسلاً لعلاج هذه الهالات يبدأ باتباع الطعام الصحي مثل طبق السلطة والخضار بشكل يومي، ثم الابتعاد عن الأرق وأخذ قسط كاف من النوم دون قلق، لأن حدوث أي اضطراب في هرمون "الاستروجين" يؤدي إلى ظهور الهالات بشكل أكثر كثافة خاصة أوقات الدورة الشهرية. ولفت أخصائي طب وجراحة العيون إلى

قال الدكتور محمود إسماعيل، أخصائي طب وجراحة العيون إن الهالات السود مشكلة تواجه العديد من الفتيات والسيدات بمختلف أعمارهن وخاصة صاحبات البشرة السمراء، موضحاً أنها عبارة عن خلايا صبغية لونها مختلف تظهر في أماكن حول العين ما يوحي بالإرهاق أو تقدم سن المرأة.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أن هناك تسلسلاً لعلاج هذه الهالات يبدأ باتباع الطعام الصحي مثل طبق السلطة والخضار بشكل يومي، ثم الابتعاد عن الأرق وأخذ قسط كاف من النوم دون قلق، لأن حدوث أي اضطراب في هرمون "الاستروجين" يؤدي إلى ظهور الهالات بشكل أكثر كثافة خاصة أوقات الدورة الشهرية.

ولفت أخصائي طب وجراحة العيون إلى أن الإرهاق الشديد والابتعاد عن الطعام الصحي هما العاملان الأساسيان لظهور الهالات السوداء.

شاهدي الفيديو لمزيد من التفاصيل..

اترك تعليقاً