بشرة

ترغبين ببشرة مشدودة؟.. جرّبي حمام النشاء والثلج

ترغبين ببشرة مشدودة؟.. جرّبي حمام ا...

محتوى مدفوع

يعمل حمام النشاء والثلج على امتصاص العرق وتبريد الجسم وإنعاشه، فهو مطهر وملطّف صالح لجميع أنواع البشرة، لذا ينصح خبراء التجميل بضرورة استخدامه مرة في الشهر. وقال روليد مارينو، اختصاصي التجميل الإسباني لـ"فوشيا":"إن الثلج يعمل على تقليص المسامات المتسعة وتنشيط الدورة الدموية، وثبتت فعاليته في تبريد الجسم وامتصاص العرق، حيث أصبح الآن من الحمامات العالمية". أما النشاء، فيحتوي على الكربوهيدرات التي تمتص الرطوبة والعرق اللذان يتسببان في نمو البكتيريا والرائحة غير المحببة. طريقة عمل حمام النشاء والثلج أضيفي 3 أكواب من النشاء إلى ماء الحمام الساخن واستلقي فيه لمدة نصف ساعة ثم اغتسلي بالماء الدافئ، أضيفي إلى المياه الدافئة قطعاً من

يعمل حمام النشاء والثلج على امتصاص العرق وتبريد الجسم وإنعاشه، فهو مطهر وملطّف صالح لجميع أنواع البشرة، لذا ينصح خبراء التجميل بضرورة استخدامه مرة في الشهر.

وقال روليد مارينو، اختصاصي التجميل الإسباني لـ"فوشيا":"إن الثلج يعمل على تقليص المسامات المتسعة وتنشيط الدورة الدموية، وثبتت فعاليته في تبريد الجسم وامتصاص العرق، حيث أصبح الآن من الحمامات العالمية".

أما النشاء، فيحتوي على الكربوهيدرات التي تمتص الرطوبة والعرق اللذان يتسببان في نمو البكتيريا والرائحة غير المحببة.

طريقة عمل حمام النشاء والثلج

أضيفي 3 أكواب من النشاء إلى ماء الحمام الساخن واستلقي فيه لمدة نصف ساعة ثم اغتسلي بالماء الدافئ، أضيفي إلى المياه الدافئة قطعاً من الثلج مباشرة بعد خروجك من حمام النشاء، ثم انقعي جسمك في حمام الثلج مدة 25 ثانية وجففيه ثم عودي إلى حوض الاستحمام لمدة 25 ثانية أخرى، وتكرر هذه العملية من 4 إلى 5 مرات، حتى يعتاد جسمك على البرودة لتستلقي فيه مدة ربع ساعة كاملة وتجففينه في النهاية.

اترك تعليقاً