بشرة

الأحجار الكريمة.. آخر صيحات عالم التجميل!

الأحجار الكريمة.. آخر صيحات عالم ال...

من الطين إلى الحلزون لبيض الأسماك وسم النحل والفحم وغيرها، كلها صيحات جديدة وغريبة للعناية بالبشرة، ولا نستبعد أن نسمع يومًا أن ترك لدغة الثعبان دون علاج هي الحل الأمثل لجمال بشرتك! اليوم، نقترح عليك سيدتي مادة آخرى تضفي على البشرة تألقاً وجمالاً أكثر من غيرها وهي الأحجار الكريمة، ونقدم لك بالدليل كيف يعمل الكريستال والماس والياقوت وغيرها من الأحجار على تغيير معايير جمالك ومساعدتك على العناية ببشرتك على أكمل وجه. بريسمولوجي سبق وعلمنا أن الكريستال واحد من منتجات العناية بالبشرة والجسم، وتركز العلامة التجارية الجديدة "بريسمولوجي" على الجمع بين قوة اللون وفوائد الأحجار الكريمة. هناك تحول ملحوظ في صناعة

من الطين إلى الحلزون لبيض الأسماك وسم النحل والفحم وغيرها، كلها صيحات جديدة وغريبة للعناية بالبشرة، ولا نستبعد أن نسمع يومًا أن ترك لدغة الثعبان دون علاج هي الحل الأمثل لجمال بشرتك!

اليوم، نقترح عليك سيدتي مادة آخرى تضفي على البشرة تألقاً وجمالاً أكثر من غيرها وهي الأحجار الكريمة، ونقدم لك بالدليل كيف يعمل الكريستال والماس والياقوت وغيرها من الأحجار على تغيير معايير جمالك ومساعدتك على العناية ببشرتك على أكمل وجه.

بريسمولوجي

سبق وعلمنا أن الكريستال واحد من منتجات العناية بالبشرة والجسم، وتركز العلامة التجارية الجديدة "بريسمولوجي" على الجمع بين قوة اللون وفوائد الأحجار الكريمة.

هناك تحول ملحوظ في صناعة التجميل لتواكب عجلة الحياة المتسارعة وتمتص العوامل الخارجية التي تؤثر بالسلب على البشرة كالإرهاق وضغوطات الحياة.

وتشرح المؤسستان لهذا الاتجاه من العناية بالبشرة، الشيخة انتصار الصباح والشيخة فاطمة الصباح، اهميته بالقول: "يعزز هذا الاتجاه من مظهر بشرتك وشعورك بها ويُحسن من مزاجك، فالعلاج بالبريسمولوجي هو وسيلة رائعة للتغلب على طقوس رعاية البشرة اليومية المرهقة".

لماذا الأحجار الكريمة؟

تقول الشيخة انتصار: "اسُتخدمت الأحجار الكريمة في الشفاء الشامل لعدة قرون، لأنها تعمل على تعزيز الطاقة وتهدئة الأعصاب المتوترة وتحقيق التوازن بين الجسم والعقل، حيث تمدك قطعة صغيرة من الكريستال بكميات كبيرة من الطاقة، كما تعمل الأحجار الكريمة على ثبات الجسم، وتحد من الذبذبات المضطربة داخله وتستبدلها بذبذبات أكثر ثباتاً، وهو ما يؤثر على أجسامنا بعمق".

فوائدها الجمالية

تقوم العديد من النجمات مثل كيت هدسون وكاتي بيري والأخوات كارداشيان وجينر وفيكتوريا بيكهام باستخدام البلورات والأحجار الكريمة للعناية بصحتهن وجمالهن، حتى الملكة "كليوباترا" كانت تستحم في مياه مليئة بزهرة الكوارتز التي تحمي من الأمراض وتكافح الشيخوخة.

الماس

من أكثر الأحجار نقاءً وتركيزاً، ويعمل بعمق على تطهير وإنعاش العقل، كما أنه مقشر طبيعي ويساعد على إزالة السموم وتنقية الجلد وتجديد خلاياه للمساعدة في مكافحة الشيخوخة.

اليشب

استخدمه الصينيون للعناية بالجمال لقرون عديدة وأشاد بميزاته العديد من النجمات أمثال بيهاتي برينسلو وميراندا كير، فهو مهدئ للبشرة ويقضي على السموم والسوائل الزائدة، ويعمل على تعزيز الدورة الدموية وتحسين مرونة الجلد.

زهرة الكوارتز

تقول انتصار وفاطمة بأن "زهرة الكوارتز هي مثالية جداً لتهدئة الجلد والحد من احمراره، كما تساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتبطئ من عملية الشيخوخة".

السترين

هو حجر أصفر اللون معروف بجلب السعادة وتحسين المزاج السيء ويساعد على الإشراق والتوهج، وكذلك ينقي البشرة.

الزمرد

يساعد على التهدئة وتعزيز الإيجابية وإزالة الطاقة السلبية من الجسم وإزالة السموم، ما يساعد الجسم على تخليص نفسه من السموم.

الياقوت الأزرق

الياقوت من الأحجار المهدئة بشكل أكثر من رائع، لأنه يساعدك على الهدوء الداخلي والخارجي، والياقوت الأزرق يسهم بشكل كبير في تهدئة العقل والاسترخاء ما يساعدك على النوم بأريحية مطلقة.

الياقوت الأحمر

هذه الأحجار مدهشة لتعزيز مستويات الطاقة في الجسم وتعزيز جمالك وتنقية بشرتك وتخليصها من السموم، إضافة إلى تحسين الدورة الدموية وعلاج التهابات الجلد وتغذيته.

اترك تعليقاً