بشرة

جرّبي عصير البصل لتنظيف بشرتك بعمق!

جرّبي عصير البصل لتنظيف بشرتك بعمق!

لتحافظي على جمال بشرتك ونضارتها، عليك تنظيفها لإزالة الأوساخ المتراكمة على الوجه، والخلايا السطحية الميتة التي تلتصق بها، كما أن تنظيف المسامات المسدودة يؤمن لبشرتك أكبر قدر من التنفس والانتعاش، ويزيل الرؤوس السوداء والبقع البيضاء الناتجة عن إجهاد البشرة. ويعدُّ البصل من أفضل المنظفات الطبيعية، باعتباره أقوى مطهّر طبيعي، لقدرته على محاربة البكتيريا الموجودة على سطح البشرة بسبب ما يحتويه من مضادات الميكروبات، كما يعمل على تقشير البشرة ويخلصها من الخلايا الميتة، وبفعل احتوائه على عنصر الكبريت فإنه يحد من مشاكل البشرة وانسداد المسامات نتيجة تراكم الأوساخ داخلها. وقالت ماربيلا فيغا، اختصاصية التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، إن عصير البصل يستخدم مع

لتحافظي على جمال بشرتك ونضارتها، عليك تنظيفها لإزالة الأوساخ المتراكمة على الوجه، والخلايا السطحية الميتة التي تلتصق بها، كما أن تنظيف المسامات المسدودة يؤمن لبشرتك أكبر قدر من التنفس والانتعاش، ويزيل الرؤوس السوداء والبقع البيضاء الناتجة عن إجهاد البشرة.

ويعدُّ البصل من أفضل المنظفات الطبيعية، باعتباره أقوى مطهّر طبيعي، لقدرته على محاربة البكتيريا الموجودة على سطح البشرة بسبب ما يحتويه من مضادات الميكروبات، كما يعمل على تقشير البشرة ويخلصها من الخلايا الميتة، وبفعل احتوائه على عنصر الكبريت فإنه يحد من مشاكل البشرة وانسداد المسامات نتيجة تراكم الأوساخ داخلها.

وقالت ماربيلا فيغا، اختصاصية التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، إن عصير البصل يستخدم مع العسل كمنظف طبيعي يناسب مع جميع أنواع البشرة، ويجعلها نضرة ونظيفة، خالية من الرؤوس السوداء وكل العيوب الناتجة عن الأوساخ العالقة بها، والتي تؤذي مساماتها.

طريقة التحضير

ويتم تحضير منظف البصل بخلط عصير بصلتين مع ملعقة عسل، ومزجهما جيداً ثم وضعهما على شكل قناع على الوجه مدة نصف ساعة، وشطف الوجه بالماء الفاتر وبعدها بالماء البارد لإغلاق المسامات، وذلك بعد إضافة ماء الورد إليه لامتصاص رائحة البصل والتخلص منها نهائياً.

اترك تعليقاً