بشرة

قناع السكر المقشر صديقك لبشرة متألقة طوال الصيف

قناع السكر المقشر صديقك لبشرة متألق...

محتوى مدفوع

بشرتنا تحتاج لعناية خاصة في فصل الصيف لأجل حمايتها من الحرارة والرطوبة والجفاف. والسكر هو أحد المكونات الطبيعية التي تأتي مع مجموعة من الفوائد للبشرة، فهو مليء بمضادات الأكسدة، ويُعد مرطباً طبيعياً عند استخدامه للعناية بالبشرة. كل هذه الصفات تجعل من السكر عنصراً مثالياً للعناية بالبشرة لاستخدامها للحصول على بشرة نضرة وصحية، خصوصاً خلال فصل الصيف. ولاشك أنه عندما يتعرض جلدنا لأشعة الشمس الضارة والمناخ الرطب، يصبح من الضروري استخدام السكر مرة واحدة على الأقل في الأسبوع لمساعدة بشرتنا في التخلص من الشوائب التي تستقر في المسام، وتسبب حب الشباب وغيرها من مشاكل البشرة. ولذلك، جلبنا لكِ من مجلة "بولد

بشرتنا تحتاج لعناية خاصة في فصل الصيف لأجل حمايتها من الحرارة والرطوبة والجفاف.

والسكر هو أحد المكونات الطبيعية التي تأتي مع مجموعة من الفوائد للبشرة، فهو مليء بمضادات الأكسدة، ويُعد مرطباً طبيعياً عند استخدامه للعناية بالبشرة.

كل هذه الصفات تجعل من السكر عنصراً مثالياً للعناية بالبشرة لاستخدامها للحصول على بشرة نضرة وصحية، خصوصاً خلال فصل الصيف.

ولاشك أنه عندما يتعرض جلدنا لأشعة الشمس الضارة والمناخ الرطب، يصبح من الضروري استخدام السكر مرة واحدة على الأقل في الأسبوع لمساعدة بشرتنا في التخلص من الشوائب التي تستقر في المسام، وتسبب حب الشباب وغيرها من مشاكل البشرة.

ولذلك، جلبنا لكِ من مجلة "بولد سكاي" مجموعة من أفضل أقنعة البشرة المقشرة باستخدام السكر لبشرة متألقة طوال الصيف:

قناع السكر وزيت الزيتون للتقشير

يمكن لهذا المزيج صنع المعجزات ببشرتك خلال فترة الصيف، فكلاهما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي بشرتك من أشعة الشمس وتبقي البشرة رطبة.

اخلطي ملعقة صغيرة من السكر وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ولتقشير بشرتك بالخليط طبقي هذا القناع المقشر مرة واحدة في الأسبوع على الأقل.

قناع السكر وعصير الليمون للتقشير

يمكن لهذا الخليط أن يحل مشكلة تصبغ الجلد من أشعة الشمس بفاعلية كبيرة، كما يزيل خلايا الجلد الميتة.

خذي ملعقة صغيرة من السكر وامزجيها مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج. طبقي المقشر على بشرتك وقومي بالفرك جيداً للتخلص من شوائب البشرة، وسوف تحصلين على بشرة رائعة طوال الصيف.

قناع السكر ومسحوق القهوة للتقشير

لا يختلف اثنان على فاعلية القهوة الجمالية للبشرة، حيث يحتوي كل من السكر والقهوة على مضادات أكسدة قوية يمكنها إزالة الشوائب والسموم من أسفل سطح الجلد بفاعلية كبيرة.

خذي ملعقة صغيرة من السكر والقهوة وامزجيهما مع ملعقة كبيرة من ماء الورد، ثم استخدمي الخليط لتقشير بشرتك وتخليصها من الشوائب.

قناع السكر وزيت اللافندر للتقشير

يمكن للمضادات الطبيعية الموجودة في السكر جنبًا إلى جنب مع خصائص زيت اللافندر المضادة للفطريات أن تساعد بشرتك للبقاء نضرة ورطبة حتى خلال أيام الصيف الحارة.

اخلطي ملعقة صغيرة من السكر مع ملعقة ونصف كبيرة من زيت اللافندر، ثم دلكي بشرتك بالخليط. وبعد ذلك، اغسلي وجهك بالماء الفاتر، طبقي هذا القناع بشكل أسبوعي وستلاحظين الفرق بنفسك: بشرة نضرة ونقية وجميلة.

اترك تعليقاً