بشرة

ماسك الترمس والنخالة لإزالة النمش

ماسك الترمس والنخالة لإزالة النمش

محتوى مدفوع

يعد النمش من الأمور المزعجة للكثير من السيدات، فهو يضر بجمال البشرة؛ بسبب خلل في توزيع مادة الميلانين على الجسم، وتجمع المادة حول مناطق معينة في الجلد مكونة النمش، وذلك إما بسبب الوراثة أو التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة. ويعالج النمش بوصفات طبيعية، فهو ليس صعب العلاج، ويعتبر ماسك الترمس والردة أفضل أداة للقضاء عليه في ظرف أسبوع على الأكثر. وقالت ماربيل فيغا، اختصاصية التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، إن الترمس يحتوي على مكونات فعالة في القضاء على النمش وإزالة البقع من الوجه، فهو يحتوي على الكربوهيدرات والزيوت التي تعيد للبشرة لونها الطبيعي، وتحتوي الردة على فيتامين A و H ، لذلك

يعد النمش من الأمور المزعجة للكثير من السيدات، فهو يضر بجمال البشرة؛ بسبب خلل في توزيع مادة الميلانين على الجسم، وتجمع المادة حول مناطق معينة في الجلد مكونة النمش، وذلك إما بسبب الوراثة أو التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة.

ويعالج النمش بوصفات طبيعية، فهو ليس صعب العلاج، ويعتبر ماسك الترمس والردة أفضل أداة للقضاء عليه في ظرف أسبوع على الأكثر.

وقالت ماربيل فيغا، اختصاصية التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، إن الترمس يحتوي على مكونات فعالة في القضاء على النمش وإزالة البقع من الوجه، فهو يحتوي على الكربوهيدرات والزيوت التي تعيد للبشرة لونها الطبيعي، وتحتوي الردة على فيتامين A و H ، لذلك فالترمس يعالج كل مشاكل البشرة والنمش.

وعن طريقة التحضير والاستعمال قالت ماربيل، تخلط ملعقتان من الترمس المطحون مع النخالة حتى يصبح الخليط أشبه بالكريم، ويوضع على الوجه حتى يجف ويفرك الوجه برفق، وبعد غسل الوجه سيلاحظ الفرق، ويعاد استعمال القناع إلى أن يغيب آثار النمش تماما.

وقد يستغرق الأمر من شهرين إلى ستة أشهر حسب نوع البشرة وكثافة النمش، حيث تعتبر نخالة القمح بمثابة علاج للوجه؛ إذ تخلصه من جميع مشاكل البشرة وخاصة النمش والبقع .

اترك تعليقاً