بشرة

وصفة "دم الغزال".. الحل الأمثل لبشرة وردية وشبابية

وصفة "دم الغزال".. الحل الأمثل لبشر...

دم الغزال مسحوق أحمر اللون مستخرج من شقائق النعمان، له فوائد عديدة واستخدامات متعددة أغلبها للعناية بالبشرة والجسم. ويعالج دم الغزال جميع مشاكل البشرة ليكسبها النضارة واللمعان. كما يحارب حب الشباب ويعطي اللون الوردي للوجه، بفضل العناصر التي يحتوي عليها، فهو يتكون من نسبة مهمة من مادة الحديد المسؤولة عن إنتاج اللون الأحمر في البشرة، ومن نسبة عالية من البروتين المغذي للبشرة. وتشير ماربيل جيل، اختصاصية التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، أن استخدام "دم الغزال" كمساج للجسم يجعل البشرة نضرة وشبابية وذات لون حيوي للغاية، ويمنع ترهل الجلد وتوسع المسام ويكسب الطبقة الخارجية للجلد شيئاً من القوة، ويمنح النضارة لطبقات الجلد السبعة

دم الغزال مسحوق أحمر اللون مستخرج من شقائق النعمان، له فوائد عديدة واستخدامات متعددة أغلبها للعناية بالبشرة والجسم.

ويعالج دم الغزال جميع مشاكل البشرة ليكسبها النضارة واللمعان. كما يحارب حب الشباب ويعطي اللون الوردي للوجه، بفضل العناصر التي يحتوي عليها، فهو يتكون من نسبة مهمة من مادة الحديد المسؤولة عن إنتاج اللون الأحمر في البشرة، ومن نسبة عالية من البروتين المغذي للبشرة.

وتشير ماربيل جيل، اختصاصية التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، أن استخدام "دم الغزال" كمساج للجسم يجعل البشرة نضرة وشبابية وذات لون حيوي للغاية، ويمنع ترهل الجلد وتوسع المسام ويكسب الطبقة الخارجية للجلد شيئاً من القوة، ويمنح النضارة لطبقات الجلد السبعة أيضاً، وخاصة الطبقة الخارجية، ويكسبها اللون الوردي الملحوظ بفضل تحفيز الغدد الصبغية في الجسم وزيادة معدل إفرازها للأصباغ الطبيعية.

وعن طريقة التحضير والاستعمال تقول ماربيل، تمزج ملعقة كبيرة من ماء الورد مع ملعقة صغيرة من مسحوق دم الغزال، ويوضع قناع على الوجه مدة نصف ساعة، ويمكنك أيضاً مزج ملعقة من مسحوق دم الغزال مع ملعقة من الطين الأبيض، ونصف ملعقة من مسحوق الكركم وملعقتين من الحليب، وملعقة عسل.

ثم يوضع القناع مدة ساعة على الوجه، وعلى الجسم كله، فهذا الخليط له نتائج مبهرة على البشرة بجعلها أكثر صفاء ويمنح الخدود اللون الوردي الجذاب الطبيعي، ولإكساب الجسم اللون البرونزي الجذاب تأخذين علبة من الفازلين مع ملعقة من الخل الأبيض وملعقتين من مسحوق دم الغزال ويدهن كامل الجسم بالخليط، وستحصلين على لون وملمس رائع للبشرة، يجعلها نابضةً بالشباب والحيوية.

اترك تعليقاً