بشرة

لبشرة نضرة طوال الصيف جربي أقنعة خشب الصندل

لبشرة نضرة طوال الصيف جربي أقنعة خش...

محتوى مدفوع

يُعرف خشب الصندل باسم تشاندان وهو واحد من المكونات الملطفة للوجه، لاسيما في فصل الصيف حيث يساعد على تهدئة بشرتك وإخفاء العيوب وحب الشباب، فضلا عن أنه يساعد على تلاشي الندوب والبقع، بفعل تقدم العمر والهالات السوداء، إضافة إلى مشاكل البشرة الأخرى. مسحوق الصندل هو الحل الأمثل لجميع مشاكل بشرتك مهما كانت طبيعتها، لذا تعرفي على ما تقدمه  مجلة "بولد سكاي" النسائية من أفكار لاستخدام أقنعة خشب الصندل. خشب الصندل وماء الورد فعال جدًا للبشرة شديدة الجفاف ويجعلك تحافظين على ترطيب وتغذية بشرتك بعمق. أضيفي ماء الورد إلى خمس ملاعق من مسحوق خشب الصندل واخلطيها جيدا ثم طبقيها على الوجه

يُعرف خشب الصندل باسم تشاندان وهو واحد من المكونات الملطفة للوجه، لاسيما في فصل الصيف حيث يساعد على تهدئة بشرتك وإخفاء العيوب وحب الشباب، فضلا عن أنه يساعد على تلاشي الندوب والبقع، بفعل تقدم العمر والهالات السوداء، إضافة إلى مشاكل البشرة الأخرى.

مسحوق الصندل هو الحل الأمثل لجميع مشاكل بشرتك مهما كانت طبيعتها، لذا تعرفي على ما تقدمه  مجلة "بولد سكاي" النسائية من أفكار لاستخدام أقنعة خشب الصندل.

خشب الصندل وماء الورد

فعال جدًا للبشرة شديدة الجفاف ويجعلك تحافظين على ترطيب وتغذية بشرتك بعمق.

أضيفي ماء الورد إلى خمس ملاعق من مسحوق خشب الصندل واخلطيها جيدا ثم طبقيها على الوجه والعنق، انتظري لبعض الوقت، ومن ثم يغسلان بالماء البارد.

خشب الصندل والكركم

لعلاج بشرتك من حب الشباب وإخفاء الندوب وعيوب البشرة، خذي خمس ملاعق من بودرة خشب الصندل وامزجيها مع ملعقتين من بودرة الكركم.

تخلط كل المكونات بإضافة الماء وتطبق على الوجه والرقبة، ثم يغسل بعد 20 دقيقة.

خشب الصندل وماء الأرز

يساعد خشب الصندل وماء الأرز على منع جفاف بشرتك، كما يساعد كذلك على إزالة الهالات السوداء ويضيف النضارة والتوهج لبشرتك، وذلك بأخذ كمية من بودرة خشب الصندل ويضاف إليها كوب واحد من ماء الأرز حتى تصبح عجينة ناعمة.

طبقي هذا القناع على الوجه والرقبة،وانتظري دقائق ثم اغسليهما بالماء البارد.

خشب الصندل وقشر البرتقال

يساعد هذا القناع على تعزيز صحة و توهج البشرة.

يضاف خمس ملاعق من بودرة خشب الصندل إلى ملعقتين من بودرة قشر البرتقال مع ملعقة من العسل وأخرى من الحليب. امزجي الخليط جيداً حتى يصبح عجينة، ثم قومي بتطبيق هذا القناع على وجهك وانتظري لبعض الوقت ثم اغسليه بالماء.

خشب الصندل والحليب

ماسك خشب الصندل والحليب مناسب لجميع أنواع البشرة، كما يساعد على تهدئة الالتهاب والاحمرار، ويجعل إطلالتك تبدو أصغر سنًا،

قومي بإضافة الحليب إلى ملعقتين من بودرة خشب الصندل، ويتم مزج الخليط جيدًا ثم يطبق على الوجه لبعض الوقت، ليتم غسله بالماء.

بودرة خشب الصندل و الميتي المولتان

الميتي مولتان هي مادة طينية تحظى بشعبية كبيرة لما تحتوي عليه من خصائص معالجة لمشاكل البشرة.

امزجي ملعقتين من بودرة خشب الصندل مع ملعقتين من الميتي مولتان بمساعدة عصير الليمون. غطي وجهك ورقبتك بالقناع ثم أزيلي الخليط بالماء البارد، فهو مزيج ممتاز لعلاج جفاف وبهتان البشرة.

بودرة الصندل والعسل

هذا القناع لا يعزز صحة بشرتك وتغذية جلدك ونضارته فحسب لكنه أيضاً يحافظ على رطوبة بشرتك لفترة طويلة.

تؤخذ كمية من بودرة خشب الصندل ويضاف العسل إليها ثم تمزج معًا وتطبق على البشرة، ثم اغسلي وجهك بالماء بعد مرور بعض الوقت، ويستخدم هذا القناع مرتين في اليوم.

خشب الصندل والتفاح

تؤخذ ثلاث ملاعق من مسحوق خشب الصندل و يضاف إليها كوب من التفاح المهروس وملعقة من العسل بجانب ملعقة من زيت الزيتون.

تمزج المكونات جيدًا ثم توضع على الوجه و بعد مرور 15-20 دقيقة يغسل بالماء البارد.

اترك تعليقاً