بشرة

ودّعي الحبوب والبثور بهذه الخلطة الهندية

ودّعي الحبوب والبثور بهذه الخلطة ال...

إن الطبيعة من خلال مكوناتها الرائعة تحمل لنا علاجات وفوائد مذهلة لمشاكل البشرة، وحتى الصعبة منها كمشكلة البثور وحب الشباب، هذه المشكلة التي ترافق النساء ذوات البشرة الدهنية، وتعد من أصعب مشكلات البشرة بشكل عام وأكثرها شيوعاً، لأنها تترك آثاراً دائمة حتى بعد زوالها، إذا لم يتم مداواتها مباشرة. وتهتم المرأة الهندية ببشرتها عن طريق مستحضرات طبيعية، التي وجدت عن طريقها حلاً سحريًا لمشكلة البثور والحبوب بخلطة طبيعية. تتكون هذه الوصفة من مكونين متواجدين في كل مطبخ، وهما القرفة والعسل، وهي تحمل الكثير من الفوائد  للبشرة، خصوصاً وأن القرفة مادة فعالة للتقشير وإزالة خلايا البشرة الميتة، كما أن العسل فعال جداً في

إن الطبيعة من خلال مكوناتها الرائعة تحمل لنا علاجات وفوائد مذهلة لمشاكل البشرة، وحتى الصعبة منها كمشكلة البثور وحب الشباب، هذه المشكلة التي ترافق النساء ذوات البشرة الدهنية، وتعد من أصعب مشكلات البشرة بشكل عام وأكثرها شيوعاً، لأنها تترك آثاراً دائمة حتى بعد زوالها، إذا لم يتم مداواتها مباشرة.

وتهتم المرأة الهندية ببشرتها عن طريق مستحضرات طبيعية، التي وجدت عن طريقها حلاً سحريًا لمشكلة البثور والحبوب بخلطة طبيعية.

تتكون هذه الوصفة من مكونين متواجدين في كل مطبخ، وهما القرفة والعسل، وهي تحمل الكثير من الفوائد  للبشرة، خصوصاً وأن القرفة مادة فعالة للتقشير وإزالة خلايا البشرة الميتة، كما أن العسل فعال جداً في التطهير والتخلص من حب الشباب والبثور، وإذا ما تم دمج هذين المكونين مع بعضهما حصلنا على مزيج مثالي لبشرة خالية من البثور وحب الشباب.

ما عليك إلا ان تقومي بمزج العسل ومسحوق القرفة بشكل جيد حتى تحصلي على عجينة متماسكة، ثم طبقي هذه العجينة على مناطق البثور واتركيها لمدة ساعة أو أكثر، واغسلي البشرة بالماء الفاتر وضعي بعدها الكريم المرطب الخاص ببشرتك، وستلاحظين الفرق الكبير والنضارة  التي ستشع بها بشرتك.

اترك تعليقاً