بشرة

عالجي بثور الحمى بهذه الوصفات المنزلية البسيطة..

عالجي بثور الحمى بهذه الوصفات المنز...

تضايقنا في بعض الأحيان تلك القروح التي تعرف باسم القروح الباردة أو بثور الحمى بسبب ما توفره لنا من شعور بعدم الراحة، لاسيما وأنها تظهر في مناطق متفرقة مثل الخدود، الذقن، الشفتين أو فتحات الأنف. ونقدم لك سيدتي فيما يلي قائمة بمجموعة من الوصفات المنزلية التي تتسم بفعاليتها في علاج تلك المشكلة المزعجة: الصبار يتميز بخواصه المغذية والمعالجة التي تعني بالتخلص من بثور الحمى بشكل سريع. كما يقوم الصبار بتطهير المناطق المصابة بفضل خواصه المضادة للبكتيريا، كما أنه يسرع عملية الاستشفاء ويحد من الشعور بالآلام والالتهابات. الثوم الذي يتسم بخواصه المضادة للبكتيريا والفيروسات ويُطَهِّر مناطق الإصابة. الثلج يحد من أعراض

تضايقنا في بعض الأحيان تلك القروح التي تعرف باسم القروح الباردة أو بثور الحمى بسبب ما توفره لنا من شعور بعدم الراحة، لاسيما وأنها تظهر في مناطق متفرقة مثل الخدود، الذقن، الشفتين أو فتحات الأنف. ونقدم لك سيدتي فيما يلي قائمة بمجموعة من الوصفات المنزلية التي تتسم بفعاليتها في علاج تلك المشكلة المزعجة:

الصبار

يتميز بخواصه المغذية والمعالجة التي تعني بالتخلص من بثور الحمى بشكل سريع. كما يقوم الصبار بتطهير المناطق المصابة بفضل خواصه المضادة للبكتيريا، كما أنه يسرع عملية الاستشفاء ويحد من الشعور بالآلام والالتهابات.

الثوم

الذي يتسم بخواصه المضادة للبكتيريا والفيروسات ويُطَهِّر مناطق الإصابة.

الثلج

يحد من أعراض التورم، الألم والاحمرار المرتبطة ببثور الحمى.

عرق السوس

يحتوي على خواص مضادة للالتهابات والفيروسات ويساعد على علاج مناطق الإصابة والحد من التورم، الاحمرار وكذلك الالتهابات المزعجة.

البصل

الذي يعالج بثور الحمى بفعالية لدوره في الحد من الالتهابات، والألم والتورم.

عصير البرقوق

الذي يساعد في الحد من الألم ويسرع عملية الاستشفاء.

الشاي

الذي يتسم بخواصه المضادة للفيروسات ويعني بعلاج بثور الحمى بشكل سريع.

الحليب كامل الدسم

يساعد في علاج الفيروس المسبب للمشكلة، كما أنه يمتلك خواص مضادة للفيروسات تجعله يساعد في تسريع عملية الاستشفاء بمكافحة الفيروس.

معجون الأسنان

يحتوي على مكونات تساعد في تجفيف بثور الحمى بشكل سريع.

الزبادي

تحتوي على مكونات تساعد في مكافحة الفيروس المسبب لبثور الحمى، كما تساعد تلك المكونات على التصدي للفيروس ومنع تحوله إلى فيروس نشط.

اترك تعليقاً