بشرة

صابون "البقدونس" أحدث وسيلة لتبييض الجسم

صابون "البقدونس" أحدث وسيلة لتبييض...

محتوى مدفوع

تلجأ العديد من النساء إلى حلول عديدة لتفتيح لون الجسم وتبييضه وخاصة المناطق الحساسة مثل الإبطين وبين الأفخاذ وأسفل النهدين، فتشتري كثيرات المساحيق والمنتجات التجميلية والمرطبات من الصيدليات أو محلات بيع المكياج لكن دون نتيجة مطولة ومضمونة، فقط تبقى حلولا مؤقتة ومؤذية للبشرة على المدى الطويل. الآن أصبح للمواد الطبيعية دور هام في علاج العديد من مشاكل البشرة في إسبانيا والبرتغال وبعض دول أوروبا، ما جعل أغلبية السيدات هناك يسارعن إلى اللجوء إليها كحل بديل لفعاليته وخلوه من الأعراض الجانبية الضارة. تقول ماربيل بيدرو، اختصاصية التجميل الأسبانية لـ"فوشيا"، أن خبراء التجميل في أوروبا توصلوا مؤخرا الى أن "صابونة البقدونس" تؤدي دورا

تلجأ العديد من النساء إلى حلول عديدة لتفتيح لون الجسم وتبييضه وخاصة المناطق الحساسة مثل الإبطين وبين الأفخاذ وأسفل النهدين، فتشتري كثيرات المساحيق والمنتجات التجميلية والمرطبات من الصيدليات أو محلات بيع المكياج لكن دون نتيجة مطولة ومضمونة، فقط تبقى حلولا مؤقتة ومؤذية للبشرة على المدى الطويل.

الآن أصبح للمواد الطبيعية دور هام في علاج العديد من مشاكل البشرة في إسبانيا والبرتغال وبعض دول أوروبا، ما جعل أغلبية السيدات هناك يسارعن إلى اللجوء إليها كحل بديل لفعاليته وخلوه من الأعراض الجانبية الضارة.

تقول ماربيل بيدرو، اختصاصية التجميل الأسبانية لـ"فوشيا"، أن خبراء التجميل في أوروبا توصلوا مؤخرا الى أن "صابونة البقدونس" تؤدي دورا فعالا في تغذية البشرة وعلاج عيوبها وتفتيح لونها بفعاليه، ونتائجها مرضية للغاية بالنسبة لبشرة الجسم والوجه وبشكل سريع وغير مكلف، حيث أصبحت صابونة البقدونس تباع في أغلب محال بيع أدوات ومنتجات التجميل في العالم، وفي حالة عدم تواجدها فقط تحتاجين إلى قطعة صابون عادية وحزمتين من البقدونس الطازج وماء الورد، لإعدادها في المنزل.

وعن طريقة الإعداد تقول ماربيل، تقومين ببشر الصابونة وإذابتها في حمام ماء ساخن، وتضفين إليها عصير البقدونس الذي يتكون من البقندوس وماء الورد، بعد طحنه في الآلة الكهربائية ويصبح جاهزا، يضاف إلى الصابون مباشرة.

وبعد إضافة عصير البقندوس إلى الصابون المذاب يخلط حتى يتجانس ويوضع في قالب صغير بحجم الصابونة، وبعدها يصبح صالحا للاستعمال، واجعلي هذا الصابون هو المنظف الدائم لجسمك لتحصلي على جسم أبيض ونعومة فائقة.

اترك تعليقاً