بشرة

9 وصفات طبيعية من الجوز لبشرة نضرة ومتوهجة

9 وصفات طبيعية من الجوز لبشرة نضرة...

تستلزم المساعي التي يتم بذلها لضمان حصول المرأة على بشرة نظيفة ومتوهجة إتباع نظام عناية يومي خاص يشمل بعض الطرق التي ترطب وتساعد على تقشير البشرة للتخلص من الخلايا الميتة ومنحها إكسير الشباب، يالإضافة للتوهج والحيوية من الداخل. ويوصى خبراء بهذا الخصوص بإمكانية الاستعانة بوصفات التقشير والتنظيف والترطيب التي توفرها ثمرة الجوز (عين الجمل) للبشرة ويضمن لها النعومة التامة طوال الوقت. ونقدم لكِ سيدتي فيما يلي أبرز الوصفات التي تضمن لبشرتك النعومة واللمعان: - وصفة الجوز والعسل وزيت الزيتون، لضمان ترطيب البشرة من الداخل وتحويل البشرة الجافة إلى بشرة ناعمة وملساء والمساعدة على تغذيتها بصورة جيدة. - وصفة الجوز مع البقدونس

تستلزم المساعي التي يتم بذلها لضمان حصول المرأة على بشرة نظيفة ومتوهجة إتباع نظام عناية يومي خاص يشمل بعض الطرق التي ترطب وتساعد على تقشير البشرة للتخلص من الخلايا الميتة ومنحها إكسير الشباب، يالإضافة للتوهج والحيوية من الداخل.

ويوصى خبراء بهذا الخصوص بإمكانية الاستعانة بوصفات التقشير والتنظيف والترطيب التي توفرها ثمرة الجوز (عين الجمل) للبشرة ويضمن لها النعومة التامة طوال الوقت.

ونقدم لكِ سيدتي فيما يلي أبرز الوصفات التي تضمن لبشرتك النعومة واللمعان:

- وصفة الجوز والعسل وزيت الزيتون، لضمان ترطيب البشرة من الداخل وتحويل البشرة الجافة إلى بشرة ناعمة وملساء والمساعدة على تغذيتها بصورة جيدة.

- وصفة الجوز مع البقدونس وقصار الأرض، لضمان تغذية البشرة بشكل جيد والعمل على امتصاص الزيوت الزائدة، بالإذافة إلى أنها تعمل على تقشيرها بطريقة لطيفة لتجديد خلايا وإنعاشها.

- وصفة الجوز، العسل وعصير الليمون الهندي، لمكافحة آثار شيخوخة الجلد وضمان ترطيب خلايا البشرة، وكذلك حمايتها من أي مخاطر تهدد بظهور التجاعيد وما شابه.

- وصفة الجوز والزبادي، لإزالة خلايا البشرة الميتة عبر تقشير البشرة من الداخل والعمل كذلك على إنعاشها وتبييضها وتخليصها من آثار البقع، الندبات والبثور.

- وصفة الجوز مع الشوفان وزيت فيتامين إي، لضمان ترطيب البشرة من الداخل والعمل تغذيتها وتقشيرها بلطف وتخليصها من الزيوت الزائدة وباقي الشوائب.

- وصفة الجوز والطماطم  مع السكر البني، للقضاء على آثار اسمرار البشرة بفضل المواد المغذية التي تحتويها تلك الوصفة كما أنها تساعد على تقشير البشرة بلطف.

- وصفة الجوز والسكر وعصير الليمون، لتقشير البشرة بصورة طبيعية وتخليصها من الزيوت الزائدة، الخلايا الميتة، الأوساخ وغيرها من الشوائب المزعجة.

- وصفة الجوز مع العسل والليمون، لترطيب البشرة والمساعدة على تفتيحها وتخليصها من البقع الداكنة، ندبات حب الشباب والبثور والقضاء على الجراثيم والبكتيريا.

- وصفة الجوز والتين مع ماء الورد، لضمان تغذية البشرة بفضل ما تحتويه تلك الوصفة من معادن ومواد مغذية، والعمل في الوقت نفسه على تهدئة البشرة من أي تهيج.

اترك تعليقاً