بشرة

المكونات الطبيعية.. طريقك للتخلص من التجاعيد!

المكونات الطبيعية.. طريقك للتخلص من...

بالتأكيد تسعى أي امرأة للحصول على الشباب الدائم، وأن تحظى دائماً بمظهر جذاب، لذلك يشغل بال الكثيرات مشكلة التجاعيد، وهي من أهم المشكلات التي تتمنى أي فتاة التخلص منها، لكن هل يوجد حلول طبيعية لها؟. منذ فترة ليست بالقصيرة بدأت الكثير من النساء الاعتماد على المكونات الطبيعية للتخلص من التجاعيد نظرًا للمشكلات الكبيرة التي بدأت تظهر نتيجة مستحضرات التجميل الكيميائية التي تدخل في تصنيع كريمات التخلص من التجاعيد. وأوردت مجلة (ELLE) الفرنسية، المتخصصة في عالم الجمال والموضة، تقريرًا خاصًا يتضمن بعض المكونات الطبيعية التي تدخل في صناعة المستحضرات التي تساعد المرأة على التخلص من التجاعيد، وأن تبدو بمظهر جذاب لفترة

بالتأكيد تسعى أي امرأة للحصول على الشباب الدائم، وأن تحظى دائماً بمظهر جذاب، لذلك يشغل بال الكثيرات مشكلة التجاعيد، وهي من أهم المشكلات التي تتمنى أي فتاة التخلص منها، لكن هل يوجد حلول طبيعية لها؟.

منذ فترة ليست بالقصيرة بدأت الكثير من النساء الاعتماد على المكونات الطبيعية للتخلص من التجاعيد نظرًا للمشكلات الكبيرة التي بدأت تظهر نتيجة مستحضرات التجميل الكيميائية التي تدخل في تصنيع كريمات التخلص من التجاعيد.

وأوردت مجلة (ELLE) الفرنسية، المتخصصة في عالم الجمال والموضة، تقريرًا خاصًا يتضمن بعض المكونات الطبيعية التي تدخل في صناعة المستحضرات التي تساعد المرأة على التخلص من التجاعيد، وأن تبدو بمظهر جذاب لفترة طويلة.

وقد أكد جوليان وييل المدير التنفيذي لشركة كيلز الشهيرة المتخصصة في صناعة مستحضرات التجميل أن 29% من النساء أصبحن على استعداد لإنفاق الكثير للحصول على منتج للتخلص من التجاعيد وآثار الشيخوخة بمكونات طبيعية.

نبات لسان الثور

من أبرز المكونات الطبيعية التي تدخل في مستحضرات التجميل التي تساعدك للاستمتاع ببشرة نضرة وصافية هو الجزر ونبات (لسان الثور) الذي يساعد على التخلص من أثار الشيخوخة، بالإضافة إلى الجلسرين الطبيعي المشتق من زيت بذور اللفت.

كما أشارت المجلة إلى بروتينات مثل القمح والشوفان، إضافة إلى العسل الأبيض الذي يعد واحداً من أهم تلك المكونات المقاومة للشيخوخة.

اترك تعليقاً