بشرة

من العشرينيات إلى الخمسينيات.. كيف تهتم المرأة ببشرتها؟

من العشرينيات إلى الخمسينيات.. كيف...

تمر المرأة بأربع مراحل أساسية في حياتها، هي فترة العشرينيات، والثلاثينيات والأربعينيات والخمسينيات، وتحتاج كل فترة منها إلى عناية خاصة ومختلفة لبشرتها، حتى تحافظ على بريقها خلال كل هذه السنوات، علما أن بعض البشرات يمكن أن تصاب بالشيخوخة في العشرينيات، ومن هنا أهمية العناية بها في كل هذه المحطات. وهنا مجموعة من النصائح الضرورية للعناية بالبشرة، خلال هذه السنوات، مع تقديم نموذج لفنانات عالميات يعشن بالفعل في كل مرحلة منها. العشرينيات.. سيلينا غوميز عادة ما تلجأ الفتيات في العشرينيات إلى العادات غير الصحية، مثل قلة النوم، والتعرّض لوقت طويل لأشعة الشمس، وفي هذه الفترة يجب غسل الوجه قبل النوم، لتطهيره

تمر المرأة بأربع مراحل أساسية في حياتها، هي فترة العشرينيات، والثلاثينيات والأربعينيات والخمسينيات، وتحتاج كل فترة منها إلى عناية خاصة ومختلفة لبشرتها، حتى تحافظ على بريقها خلال كل هذه السنوات، علما أن بعض البشرات يمكن أن تصاب بالشيخوخة في العشرينيات، ومن هنا أهمية العناية بها في كل هذه المحطات.

وهنا مجموعة من النصائح الضرورية للعناية بالبشرة، خلال هذه السنوات، مع تقديم نموذج لفنانات عالميات يعشن بالفعل في كل مرحلة منها.

العشرينيات.. سيلينا غوميز

عادة ما تلجأ الفتيات في العشرينيات إلى العادات غير الصحية، مثل قلة النوم، والتعرّض لوقت طويل لأشعة الشمس، وفي هذه الفترة يجب غسل الوجه قبل النوم، لتطهيره من أي ملوّثات، واعتماد واقي الشمس، الذي يمثل مفتاح البشرة الجميلة، مثلما تفعل النجمة العالمية سيلينا غوميز.

الثلاثينيات.. كيري واشنطن

إنها الفترة المناسبة لبداية خط الدفاع عن بشرتك، لأن هذا التوقيت يشكّل البداية المثالية لمكافحة علامات الشيخوخة، ومن هنا أهمية استخدام المنتجات الغنية بالفيتامينات، للمساعدة في إبطاء عقارب الساعة وإعادتها للوراء، مع عدم إغفال كريمات العيون، فهي الصديق الأفضل لهذه المنطقة الحسّاسة، وكذلك الاهتمام والعناية بالشفاه أيضا، أسوة بالنجمة العالمية كيري واشنطن.

الأربعينيات.. تشارليز ثيرون

يجب الاهتمام بهذه الفترة جداً، لأن البشرة تقل خلال هذه المرحلة في إنتاج مادة الكولاجين، لذا يجب عليكِ اعتماد الكريمات المرطّبة بكثافة، لأن جفاف الجلد يؤدي إلى ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة بشكل ظاهر، وهذه الكريمات المرطّبة هي سر جمال النجمة العالمية تشارليز ثيرون في هذه السنّ.

الخمسينيات.. ألين دي جينيريس

في هذه الفترة يجب العمل على التأكّد من ترطيب البشرة بشكل جيد، سواء داخليا عن طريق شرب الكثير من المياه، أو خارجيا عن طريق الكريمات المرطّبة، دون إغفال منطقة الرقبة أبدا، لأن هذه الفترة هي التي يمكن أن يفقد فيها جلد المرأة المرونة المطلوبة، وهو ما تعلمه النجمة العالمية ألين دي جينيريس علم اليقين.

اترك تعليقاً