هذه هي أفضل أنواع كريمات الأساس للبشرة الدهنية..

هذه هي أفضل أنواع كريمات الأساس للبشرة الدهنية..

فوشيا - أبانوب سامي

تعتبر البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة إزعاجاً وتأثراً، خاصة فيما يتعلق بالمكياج، لذلك سنستعرض لكِ أفضل أنواع كريمات الأساس المختلفة للبشرة الدهنية.

لتغطية كاملة للبشرة الدهنية

 

استخدمي كريم الأساس “استي لودر” الذي يدوم طويلاً ويمتلك عناصر حماية من أشعة الشمس بنسبة 10 %، ورغم سماكته إلا أنه يندمج بسهولة بالبشرة، كما أنه يأتي بألوان مناسبة للبشرة الدهنية ويُعد خياراً جيداً للاستخدام الليلي.

أفضل كريم أساس سائل 

يُعتبر “ماك برو لونغ ويير” أفضل كريم أساس سائل للبشرة الدهنية بعناصر الحماية من الشمس بنسبة 10%، ويتميز بدرجاته المطفية وخفته حيث تستطعين استخدامه بسهولة، وعلى عكس كريمات الأساس المطفية الأخرى لن يتشقق وسيدوم طويلاً.

أفضل أنواع كريم الأساس المضغوط للبشرة الدهنية

يختلف هذا النوع من “بوبي براون” عن أنواع البودرة المضغوطة الأخرى، حيث تنساب على البشرة بسهولة وتغطي شوائب بشرتك حسب حاجتك دون أن تُحدث كتل، سواء أردتِ تغطية كاملة أو خفيفة.

أفضل أنواع بودرة أساس للبشرة الدهنية

تمتاز بودرة أساس “جين أردل” المذهلة بأنها معدنية النوع، ما يناسب البشرة الدهنية ويقلل من لمعانها، ويمكنك التحكم في تغطيتها، كما أنها تعكس الضوء ولكن بدون إزعاج البشرة الدهنية.

أفضل أنواع كريم الأساس المضيء للبشرة الدهنية

اختاري شانيل فيتالومييغ فهو أفضل كريمات الأساس المضيئة السائلة، حيث تمتاز بخليطها الحريري المتجانس، والمعروف أن أصحاب البشرة الدهنية يحبون الحصول على إطلالة نادية، وهذا الكريم يوفر تغطية جيدة للشابات في عمر 25 عاماً أو أكثر، كما أنه يمتلك عناصر الحماية من الشمس بنسبة 15 %، بالإضافة إلى أنه يمتاز بدرجات متنوعة رائعة ويأتي في نسخة أخف للصيف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com