بشرة

4 مستحضرات ضرورية لبشرتك في الشتاء

4 مستحضرات ضرورية لبشرتك في الشتاء

محتوى مدفوع

تحتاج البشرة في الشتاء إلى مجموعة من المنتجات التجميلية الغنية بالمرطّبات التي توفّر لها الرطوبة التي تحتاج إليها وتحميها من الجفاف. ولكن للأسف تعتمد كثيرات على مكياج يسيىء إلى بشرتهن، ومع مرور الوقت يزيد من جفافها، وخاصة في الشتاء. لذا يقدم "فوشيا" في هذا التقرير مجموعة من منتجات التجميل الضرورية، التي حرصت كبرى بيوت التجميل في العالم، على توفيرها حتى تحمي بشرتك في الشتاء. ومن هذه المنتجات: بودرة تحتوي على مرطّب اختيار البودرة في الشتاء يختلف عن باقي الفصول، حيث تحتاج بشرتك للمنتجات التي تحتوي على المرطّبات، والغنية بالفيتامينات، لذا قامت بعض شركات التجميل العالمية بإضافة هذه العناصر إلى مركباتها، لذا

تحتاج البشرة في الشتاء إلى مجموعة من المنتجات التجميلية الغنية بالمرطّبات التي توفّر لها الرطوبة التي تحتاج إليها وتحميها من الجفاف.

ولكن للأسف تعتمد كثيرات على مكياج يسيىء إلى بشرتهن، ومع مرور الوقت يزيد من جفافها، وخاصة في الشتاء.

لذا يقدم "فوشيا" في هذا التقرير مجموعة من منتجات التجميل الضرورية، التي حرصت كبرى بيوت التجميل في العالم، على توفيرها حتى تحمي بشرتك في الشتاء. ومن هذه المنتجات:

بودرة تحتوي على مرطّب

اختيار البودرة في الشتاء يختلف عن باقي الفصول، حيث تحتاج بشرتك للمنتجات التي تحتوي على المرطّبات، والغنية بالفيتامينات، لذا قامت بعض شركات التجميل العالمية بإضافة هذه العناصر إلى مركباتها، لذا يجب عليكِ اختيار البودرة التي تحتوي على المرطّبات، خاصة صاحبات البشرة الجافة التي تعاني كثيراً في فصل الشتاء.

الإسفنجة

تعتمد كثيرات على الأصابع في وضع كريم الأساس، وهذا في الحقيقة أمر خاطئ، والأفضل هو استخدام الإسفنجة الرطبة المخصصة لهذه المهمة، فهي إلى جانب أنها تحمي بشرتك من الجفاف، تقوم بفرد الكريم بسلاسة وسهولة، وذلك لاحتوائها على مادة رطبة تساعد في ذلك.

ماسكارا مقاومة للماء

تعتقد كثيرات أنهن في حاجة إلى الماسكارا المقاومة للماء خلال فصل الصيف فقط، ولكن الصحيح أن الجميع في حاجة إليها في الشتاء أيضاً، من أجل حماية الرموش من الرطوبة في هذا الفصل.

أحمر الشفاه الدسم

عندما يتعلق الأمر بالشفاه والخدود، فيجب اللجوء للمنتجات الدسمة في الشتاء، أي التي تحتوي على بلسم مرطّب.

اترك تعليقاً