بشرة

4 معلومات هامة يجب أن تعرفيها بعد حقن البوتوكس

4 معلومات هامة يجب أن تعرفيها بعد ح...

محتوى مدفوع

أصبح الحقن بالبوتوكس واحدا من أشهر عمليات التجميل وأكثرها انتشارا، خاصة أنها لا تجذب فقط السيدات كبار السن، بل تقبل عليها الكثير من الفتيات بمجرد ظهور خط بسيط في جبهتهن أو يردن التخلص منه. ولكن هناك معلومات مهمة يجب أن تعلمها كل فتاة قبل إجراء عملية الحقن بالبوتوكس، حتى تكون متقبّلة نفسيا لبعض الأمور بعد العملية. وهذه المعلومات هي.. قليل من التورّم من الطبيعي حدوث بعض التورّم في مكان الحقن، لكنه سوف يتلاشى بعد ساعات من الحقن، وارتداء نظارة شمسية سيحل الأزمة التي ينبغي أن تكون مؤقتة، أما إن طال وقت التورّم لعدة أيام، فاعلمي أنك أسأتِ اختيار الطبيب الذي

أصبح الحقن بالبوتوكس واحدا من أشهر عمليات التجميل وأكثرها انتشارا، خاصة أنها لا تجذب فقط السيدات كبار السن، بل تقبل عليها الكثير من الفتيات بمجرد ظهور خط بسيط في جبهتهن أو يردن التخلص منه.

ولكن هناك معلومات مهمة يجب أن تعلمها كل فتاة قبل إجراء عملية الحقن بالبوتوكس، حتى تكون متقبّلة نفسيا لبعض الأمور بعد العملية.

وهذه المعلومات هي..

قليل من التورّم

1

من الطبيعي حدوث بعض التورّم في مكان الحقن، لكنه سوف يتلاشى بعد ساعات من الحقن، وارتداء نظارة شمسية سيحل الأزمة التي ينبغي أن تكون مؤقتة، أما إن طال وقت التورّم لعدة أيام، فاعلمي أنك أسأتِ اختيار الطبيب الذي قام بالحقن.

النتائج خلال أيام

2

تتوقّع كثيرات رؤية نتيجة الحقن بعد مغادرة عيادة الطبيب، ولكن الحقيقة أنكِ لن تلاحظي التغيير الذي حدث لكِ إلا بعد مرور بضعة أيام، وربما أسبوعين.

الحقن من جديد قبل ظهور التجاعيد

م6

تستمر نتائج الحقن لمعظم المرضى من 3 – 5 شهور، وهو ما يعني ضرورة إجراء العملية مرتين أخرتين في نفس العام، وهنا يُنصح بإجراء الحقن الثاني قبل ظهور التجاعيد مرة أخرى، من أجل الحصول على نتائج أفضل.

كريمات العناية والترطيب

4

الاهتمام بوضع الكريمات المرطبة من الأمور المهمة والفعالة بعد حقن البوتوكس، ولها نتائج إيجابية جدا، ومن هنا ضرورة الاهتمام بكريمات الترطيب النهارية والليلية أيضا، التي تساعد في العناية ببشرتك بعد العملية.

اترك تعليقاً