بشرة

لحماية بشرتكِ من التجاعيد إليك هذه الخلطة

لحماية بشرتكِ من التجاعيد إليك هذه...

محتوى مدفوع

بينما لا تفيد بشكل كاف مستحضرات العناية بالبشرة التي يغدق عليها السيدات والرجال الكثير من الأموال ، على صعيد الجهود التي يبذلونها للحفاظ على نضارة بشرتهم وخلوها من الشوائب والتجاعيد، فإن هناك بعض الطرق العلاجية البسيطة التي يمكن الاعتماد عليها لتقليل ظهور تلك التجاعيد والتمتع بمظهر غاية في الحيوية. وبدلاً من إغداق الأموال دون جدوى على تلك المستحضرات، يوصي خبراء بعلاجات بديلة ، من أبرزها خلط 3 مكونات أساسية لتكوين كريم طبيعي يساعد في الحصول على نتائج فعالة، وتلك المكونات هي فيتامين إي، زيت الزعتر وزيت جوز الهند. وأوضح الخبراء أن فيتامين إي يحظى بخواص قوية مضادة للأكسدة ، وهي

بينما لا تفيد بشكل كاف مستحضرات العناية بالبشرة التي يغدق عليها السيدات والرجال الكثير من الأموال ، على صعيد الجهود التي يبذلونها للحفاظ على نضارة بشرتهم وخلوها من الشوائب والتجاعيد، فإن هناك بعض الطرق العلاجية البسيطة التي يمكن الاعتماد عليها لتقليل ظهور تلك التجاعيد والتمتع بمظهر غاية في الحيوية.

وبدلاً من إغداق الأموال دون جدوى على تلك المستحضرات، يوصي خبراء بعلاجات بديلة ، من أبرزها خلط 3 مكونات أساسية لتكوين كريم طبيعي يساعد في الحصول على نتائج فعالة، وتلك المكونات هي فيتامين إي، زيت الزعتر وزيت جوز الهند.

وأوضح الخبراء أن فيتامين إي يحظى بخواص قوية مضادة للأكسدة ، وهي الخواص التي تساعد على مكافحة الجذور الحرة التي تتلف الجلد، أما زيت الزعتر فيعد من  أهم مضادات الأكسدة الطبيعية ويستخدم منذ سنوات كوسيلة تساعد على شد الجلد، فيما يقوم زيت جوز الهند بترطيب البشرة ويمدها بخواص مضادة للالتهابات.

اترك تعليقاً