بشرة

كيف تحاربين جفاف البشرة؟

كيف تحاربين جفاف البشرة؟

جفاف البشرة من المشكلات الشائعة التي تواجهينها في فصل الشتاء، ولأن وجهك الجاف وشفتيك المتشققتين يفسدان جمالك، نقدم لك عزيزتي بعض النصائح التي ستساعدك على محاربة جفاف البشرة، لتجعلها ناعمة، رغم الطقس البارد. جهاز الترطيب أي نظام تدفئة اصطناعي سيجفف الهواء في منزلك، لذلك، ضعي جهاز الترطيب خاصة في غرفة نومك، لتبقي بشرتك لطيفة ورطبة بشكل طبيعي أثناء النوم. زيت الوجه ضعي نقطة أو نقطتين من الزيت المرطب على كريم الترطيب الخاص بك، لتحصلي على نعومة الصيف التي تفتقدينها. كافيين أقل الشعور بجفاف الحلق والحاجة المستمرة للتبول، علامات تشير إلى جفاف جسمك، ما يفقد بشرتك نضارتها، استبدلي كوب القهوة بكوب

جفاف البشرة من المشكلات الشائعة التي تواجهينها في فصل الشتاء، ولأن وجهك الجاف وشفتيك المتشققتين يفسدان جمالك، نقدم لك عزيزتي بعض النصائح التي ستساعدك على محاربة جفاف البشرة، لتجعلها ناعمة، رغم الطقس البارد.

جهاز الترطيب

newhumidifier

أي نظام تدفئة اصطناعي سيجفف الهواء في منزلك، لذلك، ضعي جهاز الترطيب خاصة في غرفة نومك، لتبقي بشرتك لطيفة ورطبة بشكل طبيعي أثناء النوم.

زيت الوجه

skincare_faceoil

ضعي نقطة أو نقطتين من الزيت المرطب على كريم الترطيب الخاص بك، لتحصلي على نعومة الصيف التي تفتقدينها.

كافيين أقل

skincare_coffee

الشعور بجفاف الحلق والحاجة المستمرة للتبول، علامات تشير إلى جفاف جسمك، ما يفقد بشرتك نضارتها، استبدلي كوب القهوة بكوب من الشاي الأخضر في الصباح.

المزيد من المياه

skincare_water

يمكنك استبدال القهوة والشاي بكوب من الماء المثلج لمساعدتك على الاستيقاظ، ولكي تتمتعي ببشرة رطبة، تحتاجين لشرب الكثير من المياه لتبقي جسمك رطبًا، كما يمكنك إضافة شرائح الخيار والليمون لنكهات مختلفة من الماء.

وقت الاستحمام

newshower_23

تجرد حرارة المياه بشرتك من الزيوت الطبيعية، وللتغلب على هذه المشكلة، تحممي بماء دافئ وحددي وقت الدش، وضعي مرطب الجسم حال الانتهاء من الاستحمام، حيث تكون المسام مفتوحة.

اترك تعليقاً