عطور 2024.. دافئة وزهرية
سوشال ميديا

عطور 2024.. دافئة وزهرية

عطرنا يعبّر عنا، ويعد اختيارًا شخصيًا للغاية، لذلك لا يتبع غالبًا الاتجاهات الرائجة على غرار منتجات التجميل الأخرى. إذا كنت تفضلين الروائح الدخانية أو الخشبية، فهناك احتمال ضئيل أن تختاري عطرًا فاكهيًا أو حلوًا، حتى لو أتى من باب مواكبة الموضة.

ما سبق لا يعني أنه ليس هناك اتجاهات في عالم العطور. في العام الماضي، احتلت عطور الفواكه مركز الصدارة، وتميزت أفضل العطور بلمحات فاكهية على غرار روائح الكرز والعنب واليوسفي والتين. وهذا العام، أصبحت الروائح العطرية الرائجة دافئة وزهرية.

إليكِ 5 من تفضيلاتنا من هذه العطور ذات المكونات الدافئة والتي تترك عبيرًا خاصًا يلتصق بك ويعبر عنك:

رائحة الورد من السهل أن تتلاشى، لكن القرنفل والعنبر يبقيان بل ويصمدان طويلًا في عطر "Rose Amber Cologne" الحار والدافئ من Jo" Malone London".

بمكوناته الأساسية من الياسمين والتوت الداكن والمسك والعنبر يمنحك عطر "Her Eau de Parfum Petals من Burberry" إحساسًا شاعريًا، إذ يساعد التوت الداكن المطحون على إضفاء لمسة شهية على الأزهار الدافئة.

يمتزج البرغموت مع النغمات المبهجة للبرتقال، وينصهران مع الفريزيا البنفسجية والأرز في عطر "Dylan Purple" من "Versace"، فيغمرك بعبير قوي ودافئ يترك أثرًا يبقى أينما حللت.

أحدث إصدار من Dior لعطر "J'Adore" الشهير هو عبارة عن زهور دافئة للغاية. بتوليفته العطرية الرائعة المكونة من: الياسمين، الورد، الإيلنغ، زنبق الوادي والبنفسج، يحملك عطر "J’Adore L’Or" الذهبي إلى عوالم أنثوية حالمة.

وأخيرًا، لا بد من لمسة منعشة تعطيها الحمضيات البراقة لرائحة الأزهار الدافئة في عطر "Daisy Pop Eau de Toilette" من "Marc Jacobs". وتنصهر فيه نفحات: الأوزو، البرتقال الذهبي، خشب البامبل، الياسمين، البنفسج والفانيليا، لتنفجر في رذاذ فريد ومختلف عن المألوف.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com