عطور و مستحضرات

بعد تخليها عن استخدامه لمدة 10 سنوات.. ميشيل فايفر تُطلق أول مجموعة عطور لها!

بعد تخليها عن استخدامه لمدة 10 سنوا...

فاجأت الممثلةُ الأمريكيةُ ميشيل فايفر معجبيها بإطلاق أول مجموعة لها للعطور. تتكوّن المجموعة التي أُطلق عليها اسم "هنري روز"، من 5 عطور مميزة تناسب كلاً من السيدات والرجال، بما في ذلك مزيج من الباتشولي والعنبر والفانيليا أيضًا، وغيرها من الروائح. وبحسب ما ذكرته مجلتي "نيو آيديا"، و"بيور واو"، لطالما كانت تتمنى ميشيل أن تُطلق مجموعتها الخاصة للعطور منذ سنوات. وعلى الرغم من عشق ميشيل للعطور، إلا أنها تخلّت عن استخدامها لفترة طويلة دامت 10 سنوات، بسبب قلقها بشأن المكونات التي تدخل في صناعة العطور، ولكنها تعود مرة أخرى لشغفها بمجموعة عطور خاصة بها. بالإضافة إلى ذلك، أدخلت ميشيل مفهوم العطور

فاجأت الممثلةُ الأمريكيةُ ميشيل فايفر معجبيها بإطلاق أول مجموعة لها للعطور.

تتكوّن المجموعة التي أُطلق عليها اسم "هنري روز"، من 5 عطور مميزة تناسب كلاً من السيدات والرجال، بما في ذلك مزيج من الباتشولي والعنبر والفانيليا أيضًا، وغيرها من الروائح.

وبحسب ما ذكرته مجلتي "نيو آيديا"، و"بيور واو"، لطالما كانت تتمنى ميشيل أن تُطلق مجموعتها الخاصة للعطور منذ سنوات.

وعلى الرغم من عشق ميشيل للعطور، إلا أنها تخلّت عن استخدامها لفترة طويلة دامت 10 سنوات، بسبب قلقها بشأن المكونات التي تدخل في صناعة العطور، ولكنها تعود مرة أخرى لشغفها بمجموعة عطور خاصة بها.

بالإضافة إلى ذلك، أدخلت ميشيل مفهوم العطور النظيفة إلى الساحة، ففي حين تحتوي معظم العطور على آلاف المكونات التي لا يُكشف عنها وتُوصف بأنها سرية، إلا أن مجموعة "هنري روز" قلّصت عدد المكونات إلى ما يقل عن 300 عنصر، وأوضحت تفاصيلهم على موقع الماركة على الإنترنت.

تتميّز مجموعة "هنري روز" بإطلاق أسماء مختلفة على العطور الـ 5، بينها "تورن" يتميز برائحة وردية دافئة، وعطر "جاكز هاوس" الذي يتميز بعبير زهرة النيرولي.

هذا وكشفت التقارير أن مجموعة ميشيل متوفرة حاليًا في الولايات المتحدة فقط، ولكن هناك خطط لتوفير مجموعة العطور في مختلف أنحاء العالم.

 

 

اترك تعليقاً