جينيفر لوبيز تكشف عن سرّ شبابها الم...

عطور و مستحضرات

جينيفر لوبيز تكشف عن سرّ شبابها المُتجدد بخط مُستحضراتٍ كامل!

على الرّغم من سنّها التي اقتربت من الخمسين، إلّا أنّ المُغنّية والممثلة والرّاقصة "جنيفر لوبيز" ما زالت تبدو وكأنها فتاة عشرينية بجسدها الرّشيق وبشرتها الخالية من العيوب، وفي مُشاركتها الأخيرة مع لجنة مُناقشة مُجتمع النّساء The Wing، كشفت لوبيز عن مُفاجأة جديدة لجُمهورها، ستتمثّل في إطلاق خط مُستحضرات كامل للعناية بالبشرة في عام 2019 القادم. وأشارت لوبيز أثناء حديثها إلى أنّها كانت وما زالت تعمل على هذه المُنتجات منذ فترة طويلة، فهدفها هو إطلاق خط مُفيد للنساء، ولا تُريد أن تُنتج أيّ شيء بأي نوعية، بل وساومت على جودة مُستحضراتها المُقبلة قائلةً: "هذا ما يمكنك الاعتماد عليه عندما يكون اسمي

على الرّغم من سنّها التي اقتربت من الخمسين، إلّا أنّ المُغنّية والممثلة والرّاقصة "جنيفر لوبيز" ما زالت تبدو وكأنها فتاة عشرينية بجسدها الرّشيق وبشرتها الخالية من العيوب، وفي مُشاركتها الأخيرة مع لجنة مُناقشة مُجتمع النّساء The Wing، كشفت لوبيز عن مُفاجأة جديدة لجُمهورها، ستتمثّل في إطلاق خط مُستحضرات كامل للعناية بالبشرة في عام 2019 القادم.

img

وأشارت لوبيز أثناء حديثها إلى أنّها كانت وما زالت تعمل على هذه المُنتجات منذ فترة طويلة، فهدفها هو إطلاق خط مُفيد للنساء، ولا تُريد أن تُنتج أيّ شيء بأي نوعية، بل وساومت على جودة مُستحضراتها المُقبلة قائلةً: "هذا ما يمكنك الاعتماد عليه عندما يكون اسمي على المُنتج".

img

أمّا عن مُكوّنات هذه المُستحضرات، فستعمل لوبيز على تطبيق جميع خبراتها السّابقة في جعل هذه المُنتجات فعّالة، وستضيف الأسرار الجمالية التي تتّبعها بنفسها، كما طمأنت النّساء بأنه لن يكون هُناك إبر ضمن المجموعة.

لم تكن هذه المرّة الأولى التي تتحدّث فيها لوبيز عن أسرار جمالها وبريق بشرتها، بل أفصحت عن ذلك مُسبقًا في إحدى مُقابلاتها مع مجلّة بيبول، حيث قالت بأنّ الخُطوات التي تتّبعها باستمرار من أجل المُحافظة على شبابها وصحّة بشرتها، تبدأ من مُمارستها نظام حياةٍ صحيّا بالمُجمل.

img

وأضافت لوبيز بأنها تهتم بنفسها خُصوصًا بعد 30 عامًا من العمل في مجال الترفيه والاستعراض، وعن سر نضارة بشرتها، قالت إنها تستخدم "حمض الغليكوليك"، كما أنّها لا تخلد إلى النّوم قبل أن تزيل جميع مساحيق التّجميل عن وجهها، ولا تُغادر منزلها دون تطبيق مُستحضرات الوقاية من الشّمس.