عطور و مستحضرات

هذه الألوان تُسيطرُ على موضة مانيكير خريف 2018!

بدأتْ الاستعدادات، لاستقبال الخريف. ومن الأزياء والأحذية، إلى تسريحات الشَّعر والماكياج، لاحظنا ظهور صيحات مميّزة، ولافتة لخريف 2018، وخاصّة فيما يتعلق بالمانيكير، وتجميل الأظافر. فبالإضافة إلى تميّز أزياء خريف هذا العام، ببعض الألوان المُشرقة، والزَّاهية، تسيطر الألوان الدافئة على صيحات المانيكير، وفي حين قد يصعُبُ العثور على ألوان المانيكير الرائجة، سهّلنا عليكِ المهمّة، للتعرّف على أبرز ألوان للمانيكير، التي ستكون طاغية هذا الخريف، وذلك من خلال مجلة "ريفاينري 29". مع توديع ألوان الصيف المُشعّة، استقبلي الخريف، بألوان أكثر دفئًا، مثل النبيذي العميق، الذي يتميّز بإضفاء لمسة من الجاذبية، والأناقة إلى إطلالتكِ، ولا تنسي أنّ المات ما يزال يحتفظ بمكانته. بالإضافة

بدأتْ الاستعدادات، لاستقبال الخريف. ومن الأزياء والأحذية، إلى تسريحات الشَّعر والماكياج، لاحظنا ظهور صيحات مميّزة، ولافتة لخريف 2018، وخاصّة فيما يتعلق بالمانيكير، وتجميل الأظافر.

فبالإضافة إلى تميّز أزياء خريف هذا العام، ببعض الألوان المُشرقة، والزَّاهية، تسيطر الألوان الدافئة على صيحات المانيكير، وفي حين قد يصعُبُ العثور على ألوان المانيكير الرائجة، سهّلنا عليكِ المهمّة، للتعرّف على أبرز ألوان للمانيكير، التي ستكون طاغية هذا الخريف، وذلك من خلال مجلة "ريفاينري 29".

مع توديع ألوان الصيف المُشعّة، استقبلي الخريف، بألوان أكثر دفئًا، مثل النبيذي العميق، الذي يتميّز بإضفاء لمسة من الجاذبية، والأناقة إلى إطلالتكِ، ولا تنسي أنّ المات ما يزال يحتفظ بمكانته.

img

بالإضافة إلى النبيذي، تظهرُ درجة الأزرق الياقوتيّ على السّاحة، ويصبح أساسيًا، لإكمال إطلالتكِ هذا الخريف. فلا تتردّدين في اختياره، مع إضافة الجليتر، أو لمسة من الذهبيّ إليه.

وعلى عكس ما تتوقّعين، ينضمّ الأبيض إلى القائمة، وخاصة الدرجة النّاصعة، فلا تفوّتي اعتماده، لإضفاء الانتعاش، والحيوية إلى إطلالتكِ الخريفيّة.

وينضمّ إلى المجموعة درجة مميّزة من اللون البنفسجيّ، والتي تميل إلى درجة باهتة جدًا، من اللّون، مائلة إلى النيود. كما تتميّز بأنّها تتناسب مع مختلف درجات البشرة.

بالإضافة إلى ذلك، ينضمّ إلى المجموعة، اللون النحاسيّ، الذي يُشبه لون الصدأ، كما تأتي درجة الرماديّ الدّاكن، ذات لمعة طفيفة، ضمن أبرز صيحات ألوان مانيكير 2018. فلا تفوّتي التألّق بتلك الألوان.