عطور و مستحضرات

كيم كاردشيان تطلق مجموعة عطور kimoji لعيد الحب

كيم كاردشيان تطلق مجموعة عطور kimoj...

في العام الماضي، حطمت كيم كارداشيان سجلات المبيعات بعد إطلاق 3 عطور مصممة على شكل الكريستال ضمن ماركتها KKW للعطور، وفي العام الجديد قررت "كيم" إطلاق 3 عطور أخرى على شكل قلب ظريف للاحتفال بعيد الحب. ووفقًا لمجلة "هاربرز بازار"، ستصبح مجموعة " kimoji" ذات الإصدار المحدود، متوفرة للبيع بداية من أول فبراير. وحتى الآن لم تُنشر أي تفاصيل عن طبيعة عطر تلك المجموعة، ولكنها من المتوقع أنْ تكون لطيفة وناعمة بناءً على لونها وشكلها الذي يشبه الحلوى، وقد أطلقت "كيم" عليهم أسماء: "Bae"، "BFF" و"Ride of Die". https://www.instagram.com/p/BeRWhbqlpT4/?taken-by=kkwfragrance   وتنهمك "كيم" حالياً بإطلاق مجموعة جديدة من العطور والماكياج أيضًا

في العام الماضي، حطمت كيم كارداشيان سجلات المبيعات بعد إطلاق 3 عطور مصممة على شكل الكريستال ضمن ماركتها KKW للعطور، وفي العام الجديد قررت "كيم" إطلاق 3 عطور أخرى على شكل قلب ظريف للاحتفال بعيد الحب.

ووفقًا لمجلة "هاربرز بازار"، ستصبح مجموعة " kimoji" ذات الإصدار المحدود، متوفرة للبيع بداية من أول فبراير.

وحتى الآن لم تُنشر أي تفاصيل عن طبيعة عطر تلك المجموعة، ولكنها من المتوقع أنْ تكون لطيفة وناعمة بناءً على لونها وشكلها الذي يشبه الحلوى، وقد أطلقت "كيم" عليهم أسماء: "Bae"، "BFF" و"Ride of Die".

 

وتنهمك "كيم" حالياً بإطلاق مجموعة جديدة من العطور والماكياج أيضًا من ماركة "KKW"، كما أنها ستتعاون مع خبير التجميل " ماريو ديديفانوفيك"، وقد قالت للمجلة: "أنا متحمسة جدًا بشأن تعاوني مع ماريو، وسنطلق مجموعة رائعة من الكونسيلر ومحدد وأحمر الشفاه الذي سيتميز بنوعية متميزة بين ال"مات" واللامع وسيكون مثاليًا للبقاء فترة طويلة".

A post shared by KKW FRAGRANCE (@kkwfragrance) on

 

كما نوهت "كيم" بأن مجموعتها الجديدة للماكياج ستُطرح في الأسواق في بدايات العام الجديد، ونحن بانتظارها.

اترك تعليقاً