عطور و مستحضرات

أفضل 5 منتجات لإبراز جمالكِ في أعياد الميلاد

أفضل 5 منتجات لإبراز جمالكِ في أعيا...

محتوى مدفوع

تحرص كل النساء على أن يكنّ في قمة جمالهن أثناء احتفالات أعياد الميلاد، ومن هنا حرصت نخبة من شركات التجميل العالمية على طرح تشكيلات متنوعة من منتجات التجميل، التي يمكن أن تساعدكِ في الظهور بمظهر برّاق في هذه المناسبة الهامة. Moxi eye catcher مزيل مكياج ذكي يمكنه محو أي بقع ملطخة من مكياج العيون، ومن هنا أهمية تواجده في حقيبة يدكِ تحسبا لأي تلطيخ في عينيك. Magnetic lashes ملحقات الرموش السحرية منتج عبقري ممغنط، يحتوي على مغناطيس صغير في المركز، يمكنكِ وضعه بنفسكِ، ويجنّبك استخدام الغراء في وضع الرموش، كما يوفر عليك القلق من سقوط رموشكِ الصناعية أثناء الحفل. Barry

تحرص كل النساء على أن يكنّ في قمة جمالهن أثناء احتفالات أعياد الميلاد، ومن هنا حرصت نخبة من شركات التجميل العالمية على طرح تشكيلات متنوعة من منتجات التجميل، التي يمكن أن تساعدكِ في الظهور بمظهر برّاق في هذه المناسبة الهامة.

Moxi eye catcher

مزيل مكياج ذكي يمكنه محو أي بقع ملطخة من مكياج العيون، ومن هنا أهمية تواجده في حقيبة يدكِ تحسبا لأي تلطيخ في عينيك.

Magnetic lashes

ملحقات الرموش السحرية منتج عبقري ممغنط، يحتوي على مغناطيس صغير في المركز، يمكنكِ وضعه بنفسكِ، ويجنّبك استخدام الغراء في وضع الرموش، كما يوفر عليك القلق من سقوط رموشكِ الصناعية أثناء الحفل.

Barry M PEEL IT OFF

لن يسبّب طلاء الأظافر أي فوضى بعد الآن، إذ يوضع هذا المنتج بطريقة سهلة وسلسة، ويمكن قشطه على الجوانب بسهولة دون استخدام مزيل الطلاء "الأسيتون"، كما يطبق على جانبي الأظافر لمنع الفوضى.

NIP FAB Hydrate mask

هذا القناع مكوّن من ورقة هلام للاستفادة السريعة والقصوى، خاصة أنه يعد علاجا مهدئا للبشرة، ويمنحها مزيدا من الإشراق، فضلا عن أنه مقاوم للشيخوخة بشكل رائع.

Iconic eyebrow cushion

لو كنتِ قد حاولت استخدام أقلام الحاجب والمواد الهلامية، وفشلتِ في ذلك، فهذا المنتج هو المثالي لتعزيز بطانة الحاجب، وهو متوفر في 3 ظلال، وسهل الاستخدام، ومزوّد بفرشاة خاصة تتيح لكِ تطبيق اللون بسهولةٍ ويسر.

اترك تعليقاً