أشهر 5 عطور عالمية لتُكملي بها إطلالتك هذا الشتاء

أشهر 5 عطور عالمية لتُكملي بها إطلالتك هذا الشتاء

آمال أحمد

تمثل العطور عنصراً جوهريًاً للنساء، فلا تكتمل أناقتهن وجاذبيتهن إلا بالعطور المميزة، التي تُضفي عليهن مزيداً من الجمال والأنوثة.

وتمتاز العطور الشتوية بعبق دافئ يدوم طويلاً، ويترك انطباعاً في الذاكرة يصعب محوه.

لذلك اخترنا لك سيدتي باقة من أجمل العطور الشتوية، لتتألقي بعبيرها، من أشهر الماركات العالمية، حسبما وردت في مجلة “شي نوز”.

نحب الروائح الدافئة، ورائحة الخشب التي تذكرنا بالمدفأة في ليالي الشتاء الباردة، وشجرة الصنوبر التي تذكرنا بتساقط الثلوج، وأشجار الأرز، وغيرها من المواد الغذائية المحببة إلى قلوبنا في الشتاء. فما عليكِ سيدتي إلا أن تلبّي نداء الطبيعة بداخلك، وتتعطري بأفضل العطور الشتوية برائحة الأمطار والثلوج.

اليزابيث أند جيمس نيرفانا

أنعشي بشرتك الناعمة بمزيج دافئ من رائحة الفانيليا وخشب البلوط والمسك الرومي، لتزيدي من جمالك ورونقك تحت نسمات الشتاء الباردة.

جو لافز

لا تقتصر الروائح الحمضية على الصيف والربيع فقط، فلتنطلقي برائحة طحلب السنديان والنباتات الخضراء الحمضية لانتعاش يدوم إلى ما لا نهاية.

راج أند بون كبريس

إذا كنت تخططين للهروب من ضغوطات الحياة، لتستمتعي بالطبيعة الخلابة في موسم العطل، لا تفوتك هذه التركيبة الرائعة من روائح خشب السرو وزيت خشب الأرز والمسك.

ميسون مارغيلا

اسمحي لهذا العطر أن يداعب جسدك النحيل بروائح الفانيلا الناعمة والبرتقال وزهرة البتلة، وستشعرين بالفرق لا محالة.

توكو كوليت

تألقي بالعطر الباريسي الأنيق المستوحى من الروائي الفرنسي كوليت، واستمعي لأحلى النغمات برائحة اليوسفي والياسمين والأرز.

توم فورد

بمجرد معرفة الروائح التي يحملها هذا العطر، ستقومين باقتنائه على الفور دون انتظار؛ فهل يمكن أن تتخلي عن رائحة خشب العود أو خشب الورد، وخشب الصندل والعنبر؟

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com